اعلان

عرض رسمي مرتقب من برشلونة لضم نيمار.. تعرف على تفاصيله

2019-08-19 | 10:50
عرض رسمي مرتقب من برشلونة لضم نيمار.. تعرف على تفاصيله
5,564 مشاهدة

كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية عن تطور جديد ومفاجئ في صفقة نيمار دا سيلفا وإمكانية عودته إلى الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت أن "الإدارة في برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، تستعد لتقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان لضم البرازيلي خلال ساعات".

وأشارت الإذاعة الشهيرة إلى أن "هناك تفاؤل كبير من قبل المسئولين، لحسم صفقة نيمار قبل نهاية شهر أب الحالي".

وبحسب "راك 1" فإن "هناك لجنة تم تشكيلها من خلال بارتوميو بالتعاون مع أوسكار جراو الرئيس التنفيذي للنادي، خافيير بورداس المدير المسؤول عن الفريق الأول، إنريكي توماس أمين الصندوق والثنائي إريك أبيدال وراموس بلينز بالإدارة الفنية للفريق".

وأكدت الإذاعة أن "التفاؤل في برشلونة سببه هو وجود ليونيل ميسي الذي يمتلك علاقة صداقة قوية مع البرازيلي رغم رحيله، ويمكنه التأثير على قرار نيمار في النهاية بالعودة إلى كامب نو".

وكان هدف اللجنة هو التشاور مع أندريه كوري سفير برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية، الذي يمتلك علاقة جيدة مع نيمار ووالده لفتح باب المفاوضات معهما، وقررت في النهاية تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان لضم اللاعب.

ويستهدف النادي الكتالوني من خلال العرض الرسمي لنظيره الفرنسي، معرفة رأي باريس سان جيرمان الحقيقي وموقفه من رحيل نيمار بفترة الانتقالات الحالية وإذا ما كانوا يتفاوضون مع ريال مدريد أم لا.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية