اعلان

رئيس اتحاد الكرة يصدر توضيحاً بشأن دعوى قضائية مرفوعة ضده

2019-09-22 | 14:20
رئيس اتحاد الكرة يصدر توضيحاً بشأن دعوى قضائية مرفوعة ضده
9,006 مشاهدة

اصدر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، توضيحاً بشان دعوى قضائية مرفوعة ضده من قبل رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، خالد جاسم.

وكان جاسم، قد رفع دعوى قضائية ضد مسعود، بسبب سوء تعامل رئيس اتحاد الكرة مع الصحفيين في بطولة غرب آسيا بأربيل، بحسب الدعوى.

واكد مسعود في بيان لاتحاد الكرة، على "احترامه الكبير للاعلام ودوره الكبير في خدمة الحركة الرياضية ولايمكن لأي مسؤول رياضي ان يكون بمعزل او ابتعاد عن الاعلام الرياضي لانه المرآة العاكسة لعملنا في عملية النقد والتقويم الموضوعي ".

واضاف مسعود أن "هناك اساتذة كبار في الاعلام الرياضي العراقي وفي مقدمتهم الاستاذ خالد جاسم حيث تربطني به علاقة وطيدة تمتد لعقود من الزمن ولم يحدث مايخدش هذه العلاقة طيلة هذه السنوات ولازلت احترم واقدر الاراء والمواقف التي تصدر من اعلاميينا الكبار".

واضاف ان "ما حدث هو سوء فهم ليس مقصودا ولايمكن ان اتعمد الاساءة لشخص بمكانة خالد جاسم ودوره الاعلامي الموضوعي والمهني الطويل واتحادنا العراقي الكروي من الاتحادات الداعمة والمتعاونة دوما مع الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية لمعرفتنا واحترامنا للعمل المهني الذي يضطلع به".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية