اعلان

المكتب الاعلامي للزوراء يرفض اقحام النادي في مشاكل ليس له دخل فيها

2019-10-26 | 09:39
المكتب الاعلامي للزوراء يرفض اقحام النادي في مشاكل ليس له دخل فيها
5,617 مشاهدة

أعرب المكتب الاعلامي لنادي الزوراء، عن رفضه في اقحام النادي بمشاكل ليس له أي دخل فيها.

وتحدث رئيس اتحاد السباحة، سرمد عبد الاله، عن امين سر النادي شاكر الجبوري، مبيناً انه طارئ على الرياضة العراقية ودخل عن طريق المحاصصة.

وذكر المكتب الاعلامي للنادي في معرض رده على عبد الاله، إنه "سمعنا تصريح من قبل رئيس اتحاد السباحة سرمد عبد الاله بحق امين سر النادي، شاكر الجبوري على انه طارئ على الرياضة ودخوله للرياضة عن طريق المحاصصة".

وأضاف، أن "شاكر الجبوري امين سر النادي منذ عام ٢٠١٠ وحتى الان وهو مدير عام في وزارة الشباب والرياضة في فترة وزير الشباب جاسم محمد جعفر وعمل في الهيئة الادارية لنادي الدفاع الجوي واتحاد الكيك بوكسنغ ولكن البعض يحاول كسب الود من خلال تصريحات مغلوطة".

وتابع، "يتوجب على سرمد عبد الله ان يجد طريقة أفضل ان يقحم نادي الزوراء في مشاكل ليس للنادي دخل فيها علماً ان سرمد عبد الاله هو رياضي سابق ولكنه عمل مع الاحزاب واخرها العمل في تحالف النصر ولو كان انتقاده رياضي سيكون مقبول أفضل ان يعبر عن آراءه دون الخوض بأمور نشم منها رائحة الطائفية وهذا مالا نريده ان يدخل في رياضتنا".

وأكمل مكتب النادي، "ادارة نادي الزوراء استغربت من حديثه عن بعض اللاعبين السابقين في نادي الزوراء هل هو محامي عنهم ام من اجل خلق فتنة في نادينا البعيد عن خلافاتهم وادارة نادي الزوراء متماسكة وتعمل بشكل احترافي بعيد عن هذا التسقيط غير المبرر من سرمد عبد الاله".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية