اعلان

بسبب "الدعاء" الذي قهر إيران.. نجم الحادثة الأشهر يتحول من لاعب إلى داعية

2020-05-21 | 10:13
بسبب "الدعاء" الذي قهر إيران.. نجم الحادثة الأشهر يتحول من لاعب إلى داعية
22,088 مشاهدة

تحدث نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الكويت الكويتي، امجد عطوان، عن ردود افعال الجماهير العراقية بعدما صنع هدف فوز اسود الرافدين على إيران في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

عطوان قبل تنفيذ الركلة الركنية، رفع يده للسماء داعياً بان ينتصر اسود الرافدين في المباراة وبالفعل تحقق ذلك في الدقيقة 91 من عمر المواجهة التي أقيمت في 14 تشرين الثاني 2019.

وقال عطوان في حديث لبرنامج "3-1" والذي يعرض على قناة السومرية، إنه "لم أتوقع ان يحدث كل ذلك بعد دعائي في تلك المباراة، رفعت يدي بشكل عفوي للسماء ولم اخطط لكل ذلك"، مبيناً أن "الفوز في تلك المباراة، اسعد الجماهير كثيراً كونه جاء في وقت صعب وعلى منافس قوي مثل إيران".

وأوضح بالقول، "بعد المواجهة وردتني الكثير من الرسائل عبر حسابي على انستغرام وبين الحين والأخر اقرأها، اغلب تلك الرسائل طريفة فهناك من طالبني بالدعاء كي يتحصل على وظيفة ومنزل فخم واخر طلب من الدعاء كي نتخلص من فيروس كورونا وغيرها من الأمور".

برنامج "3-1" يعرض على قناة السومرية في تمام الساعة 12 منتصف الليل طيلة أيام شهر رمضان المبارك ومن تقديم الإعلامي طه أبو رغيف.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية