اعلان

يوفنتوس يتخطى بولونيا ويوسع الفارق مع منافسيه على صدارة الكالتشيو

2020-06-22 | 17:36
يوفنتوس يتخطى بولونيا ويوسع الفارق مع منافسيه على صدارة الكالتشيو
2,417 مشاهدة

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على حساب مضيفه بولونيا بهدفين مقابل لا شيء في أولى مبارياته في الدوري الإيطالي بعد العودة من التوقف.

ولعب يوفنتوس مباراتين في كأس إيطاليا، ولكنه خسر نهائي البطولة أمام نابولي وعادت المشاكل ونيران الصحافة والجماهير لمهاجمته من جديد.

وبدأت المباراة بمحاولات خطيرة على مرمى بولونيا، حيث كان يوفنتوس أفضل على مستوى الضغط والانتشار من ذلك المستوى الذي ظهر به في كأس إيطاليا.

وتولى الثنائي باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو تلك المهمة في الأمام، بالبحث عن ترجمة الفرص القادمة إليهم من الخلف إلى أهداف.

وفي الدقيقة الحادية والعشرين، تحصل يوفنتوس على ركلة جزاء تولى تنفيذها كريستيانو رونالدو كالعادة، ولكن بذكريات سخيفة حيث أضاع آخر ركلة نفذها في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان.

ولكن رونالدو كان أكثر نضجًا من أن تتسبب خبرة سيئة في تضييعه لأخرى، حيث نجح في تحويلها إلى هدف وتقدم ليوفنتوس في الدقيقة 23.

واستمرت محاولات يوفنتوس من أجل التعزيز وكذلك تفوقه على مستوى الأداء، ليأتي الهدف الثاني عبر باولو ديبالا في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وعلى ذلك، انتهى شوط المباراة الأول بسيطرة يوفنتوس وتقدمه المستحق خارج قواعده بهدفين مقابل لا شيء، في شوط تخلص فيه من أعباء هزيمة الكأس.

في شوط المباراة الثاني هدأ النسق ولكن استمرت أفضلية يوفنتوس، مع عدد من المحاولات المتواضعة من أصحاب الأرض والتي لم تهدد المرمى بشكل حقيقي.

وتحصل دانيلو على بطاقة حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليكمل يوفنتوس المباراة بـ 10 لاعبين ولكن لفترة قصيرة.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية