اعلان

خسارة قاتلة تؤجل احتفالات بوفنتوس بالتتويج بالكالتشيو الإيطالي

2020-07-23 | 15:49
خسارة قاتلة تؤجل احتفالات بوفنتوس بالتتويج بالكالتشيو الإيطالي
3,682 مشاهدة

تلقى نادي يوفنتوس خسارة قاتلة على يد فريق أودينيزي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "فريولي"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

أودينيزي كاد أنّ يسجل الهدف الأول مُبكرًا في الدقيقة السابعة، بالنيران الصديقة عبر ساندرو، ولكن القائم منع الكرة في الدقيقة السابعة.

وكاد رونالدو أنّ يحرز الهدف الأول في الدقيقة 25، ولكن الكرة ابعدت قليلًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 42، أحرز ماتياس دي ليخت الهدف الأول لـ يوفنتوس، بعد كرة ارتدت من دفاع أودينيزي، وصلت للقادم من الخلف، دي ليخت، سدد الكرة بقوة وسكنت المرمى.

وفي الدقيقة 52 بالشوط الثاني، سجّل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لـ أودينيزي، بعدما تلقى عرضية من سيما، وصلت لـ نستوروفسكي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ثم ضرب الكرة برأسه بشكل رائع في مرمى الحارس تشيزني.

وعندما ظن الجميع أنّ المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل بهدف لمثله، كان للإيفواري سيكو فوفانا رأي آخر، حيث سجّل هدف الانتصار في الدقيقة 90+2، بعدما انطلق بقوة وسرعة كبيرة من وسط الملعب تجاه المرمى، وسط غلفة من دفاع يوفنتوس، ثم وصل لحدود منقطة الجزاء، ورواغ ماتياس دي ليخت، ثم دخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بشكل قوي على يسار تشيزني.

هذا الانتصار رفع رصيد أودينيزي للنقطة 39 بالمركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، ليضمن البقاء في السيري آ، فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 80 نقطة في الصدارة، ليتأجل حسم بطولة الدوري للجولة القادمة.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية