اعلان

بنزيما على رأس طلبات بيرلو في يوفنتوس

2020-08-15 | 11:10
بنزيما على رأس طلبات بيرلو في يوفنتوس
2,211 مشاهدة

يبحث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، اندريا بيرلو، عن التعاقد مع مهاجم قوي ومميز للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالية.

وعاني يوفنتوس كثيرًا على مستوى الهجوم في أكثر من مباراة هذا الموسم في ظل انخفاض مستوى، جونزالو هيجواين، وعدم مشاركة باولو ديبالا بشكل مستمر في المباريات ونفس الحال ينطبق على كل من دوجلاس كوستا وفيدريكو برناردسكي.

ولكن الهدف الأول بالنسبة للمدرب بيرلو في بداية مهمته الشاقة مع يوفنتوس هي التعاقد مع مهاجم صريح وليس جناح، وأفادت شبكة "Sportitalia" أن "هناك 7 مهاجمين يفاضل بينهم بطل كأس العالم 2006".


وكشفت الشبكة عن أسماء السبعة مهاجمين وهم دوفان زاباتا (أتالانتا)، راؤول خيمينيز (ولفرهامبتون)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، أركاديوش ميليك (نابولي)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، إدين دجيكو (روما) وأخيرًا، دونييل مالين (إيندهوفن).

وأشارت الشبكة الشهيرة إلى أن في حالة رحيل ديبالا عن يوفنتوس قد تتجه الإدارة إلى صفقة باهظة الثمن مثل بنزيما أو زاباتا أو خيمينيز أو موراتا ولكن إذا كان الهدف هو صفقة رخيصة الثمن ليكون بديل بالموسم المقبل من الممكن أن يتجه النادي إلى دجيكو أو مالين.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية