اعلان

مدرب البرازيل يستشهد بـ"الخنازير الثلاثة" للحديث عن دفاع فريقه

2020-10-10 | 12:31
 مدرب البرازيل يستشهد بـ"الخنازير الثلاثة" للحديث عن دفاع فريقه
2,185 مشاهدة

أشاد المدير الفني لمنتخب البرازيل، تيتي، بمستوى مهاجمه نيمار دا سيلفا بعد انتهاء مباراة بوليفيا في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ونجح منتخب البرازيل في الفوز على بوليفيا بنتيجة كبيرة 5-0، وتصدر جدول ترتيب مجموعة قارة أمريكا الجنوبية بفارق الأهداف عن كولومبيا.

لكن لم يسجل نيمار أي هدف في المباراة رغم صناعته هدفين الثالث والخامس لكل من روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو.

وتحدث تيتي عن رأيه في مستوى نيمار بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "الشيء المهم بالنسبة لي هو أنه قدم مباراة رائعة، هل كنت أتمناه يسجل؟ نعم، لكنه ساهم في الفوز من خلال تمريراته الحاسمة".

وأضاف: "ما ميزنا اليوم هو الروح والأسلوب الجماعي، لذلك أعتبر الانتصار اليوم خطوة مهمة في تطور أداء المنتخب البرازيلي خاصة في التمركز الدفاعي الذي كنا نعاني منه في أوقات سابقة (كوبا أمريكا 2019)".

واستخدم تيتي مصطلح "الخنازير الثلاثة" لشرح وجهة نظره في ضعف الدفاع بمنتخب البرازيل، وقال: "الخنازير الثلاثة الصغيرة كان لها ثلاثة منازل، كان يجب أن تكون مصنوعة من الطوب وقوية، ولا يمكن أن تكون مصنوعة من القش والخشب، وإلا سيتمكن الذئب من هدم تلك المنازل والانقضاض على فريسته إذا كانت تحتمى بمواد أكثر هشاشة".

وعن استعدادات المنتخب في ظل فيروس كورونا: "مازال تحدٍ مستمر بالنسبة لنا، لأن بعض الأندية تلعب والبعض الآخر لا يلعب لكننا نحاول إعداد اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة للمباريات المقبلة".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية