اعلان

موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

2021-09-17 | 06:00
موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد
3,874 مشاهدة

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الجمعة، موقف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، من تدريب مانشستر يونايتد.

وازدادت الضغوط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بعد الخسارة المخيبة بنتيجة 1/2 أمام يونغ بويز السويسري في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ووفقا لصحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن زين الدين زيدان، والإيطالي أنطونيو كونتي، مرشحان لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد.

لكن بحسب الصحيفة فإن هذه الخطوة ليست مطروحة على طاولة زيدان؛ لأنه لم يُظهر أي اهتمام على الإطلاق بتدريب ناد في الدوري الإنجليزي.

ونقلت عن آلان ميلياتشيو وكيل أعمال زيدان قوله في 2018: ”لا أعتقد أنه سينجح في إنجلترا، هذا ليس أسلوبه، ناقشت الأمر معه، إنه لا يجذبه حقًا“.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها زيدان بتولي تدريب مانشستر يونايتد، حيث سبق أن تردد أن إدارة النادي الإنجليزي تريد التعاقد معه، بعدما قاد ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

يشار إلى أن زيدان لا يرتبط بأي ناد حاليا، حيث استقال من تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعد أن عاد لتدريبه في الفترة الثانية في مارس 2019.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية