اعلان

قرار مهم من بيتروفيتش قبيل موقعة إيران.. واللاعبون يرحبون

2022-01-04 | 04:48
قرار مهم من بيتروفيتش قبيل موقعة إيران.. واللاعبون يرحبون
9,152 مشاهدة

قرر مدرب منتخبنا الوطني، زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخبنا الوطني، الاستعانة بمترجم خاص ضمن كادره الفني المساعد، من أجل تسهيل التواصل المباشر مع اللاعبين.

ووافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على طلب المدرب، باختيار مترجم عراقي مقيم في هولندا، لينضم للكادر الفني للمنتخب الوطني، على أن يتحمل بتروفيتش رواتبه الشهرية، مقابل أن يوفر العراق تذاكر السفر وتكاليف الإيفاد، أثناء التجمعات المعتمدة، سواء في المعسكرات التدريبية أو المباريات الرسمية.

بيتروفيتش أوضح أن المعلومة لم تكن سهلة الوصول للاعبي العراق، في الفترة الماضية، وهو ما جعله يتقدم بطلب استقدام مترجم مهمته يترجم الحديث من العربية إلى الهولندية والعكس، موضحةً أن المترجم هو مواطن عراقي يقيم في هولندا، منذ سنوات عدة، ويرتبط بعلاقة شخصية جيدة مع مدرب المنتخب العراقي، المقيم هو الآخر في أمستردام منذ أكثر من 25 عاماً.

إلى ذلك، اعرب لاعبي منتخب أسود الرافدين عن سعادتهم، باستقدام مترجم خاص للكادر الفني، حيث وجدوا صعوبة كبيرة، في الفترة الماضية، في التواصل مع زيليكو بيتروفيتش ومن قبله ديك أدفوكات، بسبب الإعتماد على المساعد المحلي السابق رحيم حميد، فضلا عن أن أغلب اللاعبين كانوا يأملون بالحديث المباشر مع المدرب دون اللجوء للمساعدين المحليين، فضلاً عن سهولة استقبال المعلومة، خاصة أن بيتروفيتش يتقن اللغة الهولندية أفضل من الإنجليزية.


المصدر: Winwin
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية