اعلان

ديباي يحدد موقفه من مغادرة برشلونة

2022-05-03 | 03:10
ديباي يحدد موقفه من مغادرة برشلونة
1,456 مشاهدة

السومرية نيوز - رياضة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن رغبة مهاجم برشلونة الإسباني، الهولندي ممفيس ديباي، في حسم مستقبله مع النادي الكتالوني، وسط تقارير تفيد باقتراب رحيله عن قلعة "كامب نو" خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويقضي ديباي (28 عاما) موسمه الأول في برشلونة، بعد انضمامه إلى العملاق الكتالوني خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وحسب خبراء، فإن ديباي يجد صعوبة في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للبرسا بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، بعد أشهر نال فيها ثقة مدرب الفريق السابق، الهولندي رونالد كومان.

وقال ديباي عقب فوز برشلونة على ريال مايوركا بنتيجة 2-1 يوم الأحد (1 مايو)، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم: "جئت إلى هنا لرغبتي في اللعب للفريق، أريد أن أكون مهمًا لبرشلونة العام المقبل، ولعدة سنوات أخرى".

ماذا قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز عن ممفيس ديباي عقب لقاء ريال مايوركا؟

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "سبورت" تصريحات أدلى بها تشافي عن وضعية ديباي، عقب المباراة ضد ريال مايوركا، قائلا: "في بعض الأحيان كنت غير منصف مع ديباي. إذا كان يؤدي بهذا المستوى، فيجب أن يشارك في المباريات".

وشارك ديباي أساسيا في مباراة برشلونة وريال مايوركا الأحد (1 مايو)، وقدّم مستوى لافتا توّجه بهدف أحرزه مع الدقيقة 25 من زمن اللقاء، ليحصل على التقييم الأفضل في اللقاء من شبكة "هو سكورد" العالمية، بـ8.7/ 10.

وبفوزه على مايوركا، رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة، لينفرد بالمركز الثاني على سلم دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق نقطتين عن إشبيلية الثالث و5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 32 نقطة محتلا المركز الـ16 (الخامس من القاع).
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
مرتفعة جدا
مرتفعة جدا
مناسبة
مناسبة
منخفضة
منخفضة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية