اعلان

لهذا السبب لن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد

2022-05-08 | 07:36
لهذا السبب لن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد
8,690 مشاهدة

السومرية نيوز - رياضة

يُفكِّر المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي، بشكلٍ جادٍ في الموافقة على العرض الأخير المُقدَّم من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والبقاء مع النادي الفرنسي لأعوام قادمة.

ويأتي التغير المفاجئ في قرار مبابي، بفعل قضية حقوق الصور الشخصية الخاصة باللاعب، والتي يشترط ريال مدريد الحصول على 50% من حقوق صورته، فيما يسمح باريس سان جيرمان للمهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، بالاحتفاظ بأرباحها لنفسه بنسبة 100%.
 
وسبق لمصادر صحفية، القول إن مبابي مصمم على الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، خاصةً أن حلم اللاعب منذ الصغر يتمثل في ارتداء قميص النادي الملكي خلال مسيرته الكروية.

وحاول باريس سان جيرمان كثيرًا تجديد عقد مبابي، مع إغرائه بقرار منحه شارة القيادة الموسم المقبل؛ لكن المهاجم الفرنسي رفض كافة عروض التجديد من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

لكن التحولات الأخيرة قد تُعيد الأمل لباريس سان جيرمان من أجل تجديد عقد مبابي، والاحتفاظ به لأعوام قادمة باعتباره النجم الأول في النادي الفرنسي.

جدير بالذكر أن مبابي قاد باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، عبر خوض 32 مباراة، أحرز خلالها 24 هدفًا، مع تقديم 16 تمريرة حاسمة.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
مرتفعة جدا
مرتفعة جدا
مناسبة
مناسبة
منخفضة
منخفضة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية