اعلان

بسبب برشلونة.. نيمار مهدد بالسجن لمدة عامين

2022-07-27 | 06:25
بسبب برشلونة.. نيمار مهدد بالسجن لمدة عامين
750 مشاهدة

وجهت وزارة المالية الإسبانية اتهامات إلى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الحالي، نيمار دا سيلفا، بالتهرب الضريبي في انتقاله من سانتوس إلى برشلونة عام 2013.

وانتقل نيمار إلى برشلونة قبل 9 أعوام في صفقة أحدثت الكثير من المشاكل إلى النادي الكتالوني ورئيسه وقتها، ساندرو روسيل، لتكلفتها التي بلغت أكثر من 100 مليون يورو بالإضافة إلى العمولات السرية.

ورغم مرور كل تلك السنوات إلا أن انتقال نيمار إلى برشلونة ما زال يثير الجدل ويفتح القضايا في إسبانيا وسيجبره على المثول أمام المحكمة قبل شهر من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب صحيفة "El Pais" الإسبانية أن وزارة المالية الإسبانية قد طلبت سجن نيمار لمدة عامين وغرامة تعويض قدرها 10 ملايين يورو من اللاعب للتلاعب والتهرب الضريبي.

سيكون على نيمار التواجد في محكمة "برشلونة" في 17 أكتوبر، حيث هناك اتهام باحتيال البرازيلي على 8.4 مليون يورو ضريبيًا في توقيعه مع العملاق الكتالوني، لينضم هذا الاتهام إلى ما سبقه من قبل شركة "DIS" البرازيلية التي تدعي أنها كانت تمتلك في 2013 40% من حقوق اللاعب التسويقية وتطالب بسجن جناح باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات وسداد 150 مليون يورو.

نيمار ليس الوحيد المتهم في تلك القضية بل رئيسي برشلونة السابقين، جوسيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، بجانب والد نيمار الذي طُلب سجنه من وزارة المالية الإسبانية لمدة عام وكذلك والدته.
Alsumaria Tv
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية