اعلان

تغييرات في قائمة المنتخب الأرجنتيني لمونديال قطر 2022

2022-11-18 | 03:16
تغييرات في قائمة المنتخب الأرجنتيني لمونديال قطر 2022
1,955 مشاهدة

السومرية نيوز – رياضة
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن توجيه استدعاء لمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنخيل كوريا، وكذا لمتوسط ميدان أطلنطا الأمريكي تياغو ألمادا؛ للالتحاق بمعسكر منتخب "التانغو" بالدوحة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقرر المدرب ليونيل سكالوني؛ الاستعانة بخدمات كوريا عقب تأكد عدم قدرة جناح فيورنتينا نيكولاس غونزاليس؛ على المشاركة في نهائيات المونديال بسبب تعرضه لإصابة عضلية حسب ما جاء في بيان رسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

في حين سيعوض ألمادا زميله خواكين كوريا لاعب إنتر ميلان الإيطالي؛ الذي تم استبعاده هو الآخر من القائمة المونديالية بسبب معاناته من إصابة حسب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وسيلتحق كوريا وألمادا بصفوف "التانغو" بالدوحة في الساعات القليلة المقبلة، بعدما كانا خارج القائمة النهائية لمنتخب الأرجنتين الخاص بالمونديال، وسيكونان معنيين بمباريات المونديال، رغم أن استدعاء ألمادا لم يكن متوقعا، لا سيما وأن تقارير صحفية أرجنتينية كانت قد تحدثت عن إمكانية استدعاء لاعب مانشستر يونايتد أليخاندرو

وكان سكالوني، قد تحدث في وقت سابق عن إمكانية إجراء تغييرات على قائمة الأرجنتين بسبب عدم الجاهزية التامة لبعض اللاعبين، ولعلّه كان يقصد غونزاليس الذي لاحظ عدم جاهزيته التامة خاصة وأن اللاعب غاب عن ودية الإمارات التي جرت، أمس الأربعاء وانتهت بفوز رفاق ميسي 5-0، عكس كوريا الذي شارك بديلا وسجل هدفا.

من جهة أخرى، أشارت قناة "تيك سبورت" إلى إمكانية استبعاد لاعب ثالث من قائمة الأرجنتين، ويتعلق الأمر بمدافع إشبيلية ماركوس أكونيا الذي سيتم تقييم حالته الصحية صبيحة الجمعة قبل إعلان القرار النهائي سواء ببقائه أو استبعاده واستدعاء لاعب بديل عنه.
 
ويستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الأول ليونيل ميسي لدخول غمار مونديال قطر يوم 22 نوفمبر الجاري, عندما يواجه المنتخب السعودي بملعب "لوسيل" قبل ملاقاة المكسيك في 26 من نفس الشهر بذات الملعب؛ على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة بولندا يوم 30 نوفمبر بملعب "974".

>> انضم الى السومرية على فايبر ليصلك كل جديد، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أعرف
لا أعرف
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية