السومرية نيوز/
بغداد
أعلن
النادي العربي، السبت، عن انتخاب هيئة إدارية جديدة
خلال انتخابات خاصة جرت باشراف
وزارة الشباب والرياضة، مبينا أن الانتخابات جرت
بحضور 114 عضوا من
الهيئة العامة، فيما
أكد إنسحاب بعض المرشحين.
وقال نائب رئيس النادي عادل عنيد في حديث
لـ"السومرية نيوز"، إن "
نادي العربي أنتخب هيئة إدارية جديدة له
تقوده في السنوات الأربع المقبلة خلال مؤتمر انتخابي أقيم أمس الجمعة، في بغداد
بإشراف
وزارة الشباب والرياضة"، مبينا أن "114 عضوا من الهيئة العامة
حضروا من اصل 155 عضوا العدد الفعلي للهيئة".
وأضاف عنيد أن "الإنتخابات أسفرت عن فوز
حاتم فاضل
بمنصب رئيس النادي بحصوله على 104 أصوات
وعادل عنيد بمنصب النائب بـ91 صوتا، وفاز ستة مرشحين بعضوية النادي هم كل
من عمار عنيد و وفلاح محمود واياد
خضير وعلي سلمان ومحمد
شمران وعامر سالم"،
مشيرا إلاأن "الإنتخابات شهدت انسحاب المرشح للعضوية احمد مظلوم قبل
الانتخابات فيما انسحب الفائز بالعضوية رياض شاكر لمصلحة المرشح فلاح محمود، في
حين تخلفت عن الحضور مرشحة العنصر النسوي انتظار جمعة".
وكانت انتخابات الأندية الرياضية انطلقت أول أمس
الخميس(ا15 من آذار الحالي"، حيث بدات بانتخابات
نادي الزوراء الرياضي .
يذكر أن
نادي العربي هو أحد أندية الدرجة الأولى وتأسس عام 2005، وشارك في البطولات
الرسمية للألعاب الرياضية بكرة القدم وكرة الخماسي والجمناستك والمصارعة وألعاب
أخرى.