السومرية نيوز/بغداد
تمكن المرشح الوحيد لرئاسة
نادي الشرطة اياد بنيان من الحصول على الاصوات التي
تؤهله لشغل منصب رئيس النادي في الانتخابات التي جرت،عصر اليوم، وبينما فاز
عدنان جعفر بمنصب نائب رئيس
النادي وثلاثة مرشحين بعضوية النادي، تم تاجيل انتخاب ثلاثة اعضاء
لعدم حصولهم على النصاب القانوني.
وشهدت الانتخابات،
التي حضرتها "السومرية نيوز" وجرت، عصر اليوم، في قاعة ضباط الامن بمقر وزارة
الداخلية
وسط بغداد حضور اعضاء الهيئة الادارية
للنادي، وبغياب رسمي،واستغرت زهاء خمس ساعات متواصله.
وحصل أياد
بنيان
على 372 صوتا بعد أن رُشح بمفرده بعد انسحاب رئيس النادي السابق
رعد حمودي، فيما فاز
عدنان جعفر بمنصب نائب رئيس النادي بحصوله على 366 صوتا بعد أن رُشح بمفرده أيضا عقب
انسحاب منافسه إحسان حسن.
وتنص لوائح الإنتخابات التي جرت في نادي الشرطة
على حصول المرشح على نسبة النصف زائد واحد من اصوات
الهيئة العامة والبالغة 208
ليتمكن من الفوز بعضوية الهيئة الادارية.
وفي انتخابات
اعضاء الهيئة الادارية للنادي لم يتمكن سوى
ثلاثة مرشحين من تحقيق النصاب حيث فاز كل من
علي عبد الزهرة عندما حصل على 333 صوتا،
كما فاز أيضا بعضوية الهيئة الإدارية غازي
فيصل بحصوله على 341 صوتا وعبد الكريم حميد بحصوله على 217 صوتا.
وتم تأجيل حسم موقف
الأعضاء الثلاثة الآخرين لعدم تحقيقهم النصاب المطلوب وهم كل من
صادق فرج والذي
حصل على 193 صوت وماجد حميد على 192 صوت وعدنان
اكبر على 200 ،فيما قررت الهيئة العامة
للنادي اجراء انتخابات تكميلية بعد شهرين لاختيار اثنين منهم بالاضافة الى الكوتا
النسوية التي ستبقى شاغره لحين ترشيح احد الشخصيات النسوية لها.
وكان رئيس نادي الشرطة
رعد
حمودي أعلن الأربعاء(16 من أيار الحالي)، إنسحابه من انتخابات النادي، كما قرر
عضو الهيئة العامة للنادي
رياض عبد العباس وعضو الهيئة الادارية للنادي احسان
العاملي الانسحاب من المشاركة في الانتخابات.
يذكر ان انتخابات
نادي الشرطة شهدت تداعيات كثيرة أرجات بسببها
أكثر من مرة بعد ان اختلفت وجهات النظر بشأن المرشح لرئاسة النادي أصيل طبرة المنافس
لرعد حمودي حيث تم شموله بإجراءات المساءلة
والعدالة.