السومرية نيوز/
بغداد
غادر وفد
المنتخب الوطني، الجمعة، إلى
الإمارات للدخول بمعسكر تدريبي قصير تتخلله مباراة ودية أمام المنتخب
التونسي
استعدادا لبطولة خليجي 21، حيث أجرى المنتخب الوطني وحدته التدريبية الأولى في
بغداد والتي كانت الأخيرة قبل المغادرة، فيما ضمت القائمة 24 لاعبا.
وقال
عضو الاتحاد قادر شمخي في حديث
لـ"السومرية نيوز"، إن "وفد
المنتخب الوطني لكرة القدم توجه صباح
اليوم الجمعة، إلى الإمارات للدخول بمعسكر تدريبي قصير يستمر حتى الثالث من كانون الثاني
المقبل"، مبينا أن "المعسكر تتخلله مباراة تجريبية أمام المنتخب التونسي
في الـ30 من كانون الأول الحالي، استعدادا لمنافسات خليجي 21 في البحرين".
وأضاف شمخي أن "الوفد يرأسه نائب رئيس
الاتحاد عبد الخالق مسعود ويضم عضوي الاتحاد ابراهيم قاسم وقادر شمخي فضلا على
الجهاز الفني المؤلف من
حكيم شاكر مدربا وباسل كوركيس مدربا مساعدا وعبد الكريم
ناعم مدربا لحراس المرمى و24 لاعبا"، مشيرات إلى أن "المنتخب أجرى أمس
الخميس أول وحدة تدريبية له على
ملعب الشعب في بغداد وكانت الاخيرة له قبل
المغادرة".
يذكر أن المنتخب الوطني سيلتقي نظيره التونسي
في 30 من كانون الأول الحالي، في الإمارات ليغادر
بعدها إلى
البحرين للمشاركة في
بطولة الخليج الـ21 حيث يلتقي في السادس من كانون الثاني المقبل بالمنتخب السعودي
ومن ثم يلاعب المنتخب
الكويتي بعد يومين على ان يلتقي المنتخب اليمني في 12 من
كانون الثاني المقبل.