السومرية نيوز/
بغداد
نفى مدرب حراس مرمى فريق النفط
إبراهيم سالم،
الاثنين، إقالته من منصبه ومعاقبة
الحارس نور صبري بعد نتائج الفريق الأخيرة في
دوري النخبة، مؤكدا أنه مستقر في النادي و الإدارة متمسكة بخدماته، فيما أشار إلى
جاهزية صبري للعودة إلى الشباك بعد تمتعه بإجازة.
وقال إبراهيم سالم في حديث لـ"السومرية
نيوز"، إن "الأنباء التي تحدثت عن إقالتي ومعاقبة الحارس
نور صبري
بغرامة مالية تبلغ عشرة ملايين دينار بعد نتائج الفريق الأخيرة عارية عن
الصحة"، مؤكدا أنه "مستقر إلى حد بعيد في النادي والإدارة متمسكة بخدماته بعد الثبات والمستوى
الطيب الذي يقدمه حراس المرمى في الفريق والبصمات الواضحة لعمل المدرب".
وأضاف سالم أن "من يثير مثل هذه
الشائعات هم أناس يسعون للتأثير على مسيرة الفريق وإرباكها وتدفعهم لذلك مصالح
شخصية"، معربا عن "سعادته الكبيرة في العمل مع
نادي النفط بوجود إدارة
متفهمة وداعمة للفريق في كل الأحوال".
وكشف سالم أن "الحارس نور صبري قدم طلبا
للتمتع بإجازة بعد مباراة الفريق أمام
دهوك وارتأيت منحه الإجازة لتخفيف الضغط
والحمل الزائد جراء ارتباطه مع
المنتخب الوطني في مباريات تصفيات
آسيا وتم ذلك
بالتنسيق مع إدارة النادي"، مشيرا إلى أن "صبري في أتم الجاهزية للعودة
إلى الشباك وحراسة مرمى الفريق في المباريات المقبلة بدوري النخبة الكروي".
وأشاد سالم "بالمستوى الكبير الذي قدمه
الحارس البديل أسامة شاكر في مباراة الفريق الأخيرة أمام بغداد بعد أن أسهم بشكل
فاعل في رد الهجمات وحسم الكرات الخطرة في المباراة"، لافتا إلى أن
"مركز حراسة المرمى في الفريق بأفضل حالاته والحراس جاهزون للذود عن المرمى
بكل تفان وإخلاص".
وكانت وسائل إعلامية أشارت إلى أن إدارة نادي
النفط قررت أقالة مدرب حراس المرمى
ابراهيم سالم ومعاقبة الحارس نور صبري بغرامة
مالية عشرة ملايين دينار.