Alsumaria Tv

الصائغ: إغلاق ملعب الشعب نتاجا للخلافات والإعلام لم يكن وطنيا في القضية

2013-12-04 | 02:04
الصائغ: إغلاق ملعب الشعب نتاجا للخلافات والإعلام لم يكن وطنيا في القضية

إعتبر عضو اتحاد الكرة محمد جواد الصائغ، الأربعاء، أن إغلاق ملعب الشعب من قبل وزارة الشباب والرياضة هو نتاجا للخلافات بينها وبين الاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد وضع نفسه بموقف لاعلاقة له به، فيما أشار إلى أن الإعلام لم يكن وطنيا بتعامله مع القضية.

السومرية نيوز/ بغداد
إعتبر عضو اتحاد الكرة محمد جواد الصائغ، الأربعاء، أن إغلاق ملعب الشعب من قبل وزارة الشباب والرياضة هو نتاجا للخلافات بينها وبين الاتحاد، مؤكدا أن الاتحاد وضع نفسه بموقف لاعلاقة له به، فيما أشار إلى أن الإعلام لم يكن منصفا بتعامله مع القضية.

وقال الصائغ في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "اتحاد الكرة غير معني بالملاعب في مسابقة دوري الكرة الممتاز حيث أن على الأندية التي تلعب في الدوري اختيار وتحديد ملاعبها"، مبينا أن "قضية الملاعب تخص الأندية أكثر من الاتحاد".

وأضاف الصائغ أن "قضية إغلاق ملعب الشعب الدولي من قبل وزارة الشباب والرياضة إنما جاءت إثر تقاطعات وخلافات بين الوزارة واتحاد الكرة وهي استنتاجا لملف خليجي "، مشيرا إلى أن "الوزارة لها الحق بتنظيم الأمور وتهيئة الظروف الملائمة في الملعب باعتبارها المسؤولة عنه".

وتابع الصائغ "أجد من باب أولى أن تخاطب الوزارة الأندية بخصوص الملعب لكن ما يؤاخذ عليه الاتحاد بعد إغلاق أبواب الملعب في مباراة فريقي الزورء وزاخو هو عدم تبليغ فريقي الطلبة والكرخ باللعب على الملعب في ظل اصرار الوزارة على ممانعتها من ذلك"ـ لافتا إلى أن "الاتحاد وضع نفسه بموقف لاعلاقة له به وكان بإمكانه تلافي الإشكال بإستضافة الكرخ لفريق الطلبة ومن ثم العكس في المرحلة الثانية من الدوري".

وكشف الصائغ أن "الإعلام بوسائله المختلفة لم يكن وطنيا أزاء تعامله مع القضية ولم يكن منصفا فيها"، متهما "الإعلام بالغسهام الفاعل لنقل صورة الملعب الى الجهات الخارجية وبالتالي فإن هذا يؤثر كثيرا في السعي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية".
.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
جيدة
جيدة
سيئة
سيئة
ازدحامات متفاوتة
ازدحامات متفاوتة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية