اعلان

فايبر تطلق مسابقة لتصميم الملصقات لدعم المواهب الشابة في العراق

2020-09-11 | 07:17
فايبر تطلق مسابقة لتصميم الملصقات لدعم المواهب الشابة في العراق
المصدر:
513 مشاهدة

دعوة لكل المهتمين بالتصميم الجرافيكي في مشاركة ابداعاتهم مع ملايين المستخدمين

باقات الملصقات الفائزة سيتم إضافتها إلى متجر فايبر للملصقات

أعلنت شركة فايبر عن إطلاق مسابقة جديدة لمستخدمي التطبيق في العراق تعنى بتصميم الملصقات المميزة والعصرية والتي تعبر عن تفاصيل مختلفة في حياة المستخدمين من بينها الحياة الدراسية الموضة والستايل، الثقافة الشبابية والرياضية بالإضافة الى المواضيع الإسلامية والوطنية.

يعد فايبر من أكثر تطبيقات التواصل الفوري انتشارا بين المستخدمين العراقيين الذين يعتمدون بشكل كبير على استخدام الملصقات في محادثاتهم عبر الإنترنت. فكما هو معروف أن الصورة تغني عن ألف كلمة لذا أصبحت الملصقات جزءًا لا يتجزأ من محادثاتنا عبر الإنترنت فهي تساعدنا على التعبير عن مشاعرنا ونقل أفكارنا بطريقة سهلة وممتعة. خلال عام 2020 الجاري قام المستخدمين العراقيين بتنزيل أكثر من 3 ملايين ملصقا وأرسلوا 434 مليون رسالة نصية تحتوي على ملصقات.

تأتي هذه المبادرة في ظل ايمان فايبر بأهمية إشراك المستخدمين في إنتاج المحتوى الذي يعبر عن آرائهم وأذواقهم ويعكس تفاصيل حياتهم وطريقة تواصلهم عبر التطبيق. الهدف من المسابقة هو تقديم منصة للمواهب الشابة العراقية يستطيعون من خلالها طرح أعمالهم في مجال التصميم الجرافيكي والتصميم الرقمي. وفي تعليق للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر أكدت فيه "حرص شركة فايبر على توفير محتوى محلي يتناسب مع احتياجات واذواق المستخدمين. هذه المسابقة تمكن المستخدمين العراقيين من إطلاق العنان لإبداعاتهم ومهاراتهم في مجال التصميم الجرافيكي والرقمي من خلال إنشاء باقات مختلفة من الملصقات التي تعبر عن المواضيع المهمة بالنسبة لهم."

سيتمكن المستخدمون من تقديم باقات الملصقات مباشرة من خلال التطبيق علما أن آخر موعد لتسليم الملصقات هو الأربعاء القادم المصادف 16 أيلول / سبتمبر 2020.

اختيار باقات الملصقات الفائزة سيكون بناءً على رأي المستخدمين، فسيتم طرح الباقات الموافية للشروط والمعايير للتصويت من خلال مجتمع فايبر الرسمي الخاص بالعراق. باقات الملصقات الفائزة ستحظى بالإضافة الى متجر فايبر للملصقات ليتمكن ملايين المستخدمين من مشاركتها والتعبير عن مشاعرهم من خلالها.

اضغط هنا لتصميم ملصقاتك وللمشاركة في المسابقة.

عن راكوتين فايبر:
تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الإستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية و المشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة غيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية