اعلان

فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العراق

2020-12-14 | 06:02
 فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العراق
المصدر:
1,169 مشاهدة


إحتفالا بالذكرى العاشرة لتأسيسه، تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العراق مع مسابقة عجلة الحظ خلال الشهر الحالي

سيارتان وآلاف الهدايا مقدمة من كورك وكريم وناس بي وشاهد

يحتفل تطبيق فايبر بالذكرى العاشرة لتأسيسه وبهذه المناسبة يعلن التطبيق عن انطلاق مسابقة عجلة الحظ والتي سيتمكن المستخدمون في العراق من خلالها الفوز بجوائز عديدة مميزة أهمها سيارتان وهدايا وخصومات عديدة مقدمة من شركة كورك للاتصالات وتطبيق كريم لخدمات النقل والتوصيل وشركة ناس بي للخدمات المالية وتطبيق شاهد لخدمة بث الأفلام والمسلسلات.
 
تحتفل شركة فايبر المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، بعقد من التميز والتطوّر والنمو في جميع أنحاء العالم بما في ذلك العراق حيث يعد تطبيق فايبر من أكثر تطبيقات المراسلة استخداما لدى المستخدمين العراقيين. ولحرص فايبر على الاحتفال بالعيد العاشر مع مستخدميها في العراق، يأتي مهرجان الجوائز هذه السنة بهدايا ومفاجآت كبيرة أهمها فرصة الربح بسيارتين، السيارة الأولى نوع سكودا اوكتافيا موديل2020 والسيارة الثانية شانجان موديل 2020 علما أن سيارة سكودا اوكتافيا معروضة حاليا في تاون سنتر مول في حي المنصور في بغداد وذلك من ضمن مهرجان فايبر للجوائز خلال هذا الشهر.
 
سيتمكن المستخدمون في العراق من المشاركة في مسابقة عجلة الحظ خلال الفترة من 1-25 ديسمبر / كانون الأول الجاري. يذكر أن عجلة الحظ من فايبر تم بنائها بتقنية الشات بوت والتي تمكن المستخدمين بسهولة من خلال الضغط على الزر لتدوير العجلة والفوز بأحد الجوائز المميّزة.
وفي تصريح للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر قالت فيه: النجاح الذي حققه تطبيق فايبر على مدى السنوات العشر الماضية ندين به بالدرجة الأساس لكل مستخدمينا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك مستخدمينا في العراق حيث كان فايبر جزءاً لا يتجزأ من محادثاتهم ومراسلاتهم ومكالماتهم اليومية. من خلال مهرجان الجوائز عبر مسابقة عجلة الحظ نسعى الى الاحتفال مع مستخدمينا من خلال تقديم جوائز قيّمة لهم. نحن سعيدون جدا بالتعاون مع شركائنا في العراق مثل كورك وكريم وناس بي وشاهد والذين يقدمون هدايا وتخفيضات وخصومات كبيرة يستطيع المستخدمون العراقيون الاستفادة منها من خلال حياتهم اليومية.
تستمر مسابقة عجلة الحظ على تطبيق فايبر من 1-25 ديسمبر / كانون الأول الجاري. للمشاركة والفوز بأحد الجوائز الرائعة اضغط على هذا الرابط: https://vb.me/PRMENA 
 
 
عن راكوتين فايبر:
تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بغض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الإستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة غيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية