السومرية نيوز/
بغداد
أعلن
نادي الكهرباء الرياضي، الاثنين، أن
إدارة النادي قررت خلال اجتماع طاريء تجديد القة بمدرب رالفريق
شاكر محمود لقيادته في دوري الكرة الممتاز، معتبرا أن وجود المدرب من العوامل المهمة لإعادة ألق الفريق، فيما كشف أن اجتماعا آخر سيعقد لتحديد نوعية اللاعبين الذين سيتم استقطابهم للفريق.
وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي
نعيم صدام في بيان تلقت "
السومرية نيوز"، نسخة منه إن "إدارة
نادي الكهرباء الرياضي جددت ثقتها بالمدير الفني لفريق كرة القدم شاكر محمود لقيادة الفريق في منافسات
الدوري الممتاز للموسم المقبل"، معتبرا أن "المدرب حقق إنجازا كبيرا لكرة النادي تكلل بالوصول إلى دوري الكبار".
وأضاف
صدام بحسب البيان أن "الهيئة الادارية عقدت اجتماعا طارئا لتسمية الملاك الفني لفريق القدم لاسيما وأن العد التنازلي قد بدأ لانطلاق منافسات دوري الكبار"، كاشفا أن "الاجتماع شهد نقاشا مستفيضا بحضور رئيس النادي
علي الأسدي ومدير الفريق
حسين زهراوي وتم الاتفاق على تسمية شاكر محمود مديرا فنيا والمدرب
عباس عطية مدربا مساعدا فيما سيتم تسمية مدرب حراس المرمى لاحقا".
وأكد صدام أن "وجود جهاز فني بكفاءة شاكر محمود وعباس عطية سيكون من العوامل المهمة التي يعول عليها في عودة ألق كرة الكهرباء التي سجلت بين الكبار حضورا مشرفا خلال العقد الحالي"، لافتا إلى أن "الهيئة الادارية ستكون داعمة الى الجهاز الفني وتذليل كل الصعاب والعقبات التي تعتري مهمة وصول الفريق الى قمة الاعداد المثالي لمنافسات دوري الكبار" .
وكشف صدام أن "هناك اجتماعا قريبا بين الهيئة الادارية والجهاز الفني لتحديد ملامح ونوعية اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لارتداء قميص الفريق"، معربا عن "ثقته بأن تكون نوعية اللاعبين مميزة تسعف الجهاز الفني في اختيار تشكيل الفريق لخوض منافسات الدوري المقبل".