Alsumaria Tv

نفط الوسط يستقطب ثلاثة لاعبين جدد

2019-01-03 | 10:31
نفط الوسط يستقطب ثلاثة لاعبين جدد

اعلن نادي نفط الوسط، الخميس، تعاقده مع ثلاثة لاعبين للدفاع عن الوان الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن نادي نفط الوسط، الخميس، تعاقده مع ثلاثة لاعبين للدفاع عن الوان الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر النادي في بيان ان "ادارة نادي نفط الوسط تعاقدت رسمياً مع ثلاثة لاعبين للدفاع عن الوان الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

واوضح ان "النادي تعاقد مع المهاجم علي سعد واللاعبين خضر علي ومحمد مضر عارف لتمثيل الفريق في موسم 2018/ 2019".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
اخترنا لك
السويد تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا في المونديال
15:10 | 2026-06-27
السويد تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا في المونديال
15:10 | 2026-06-27
حسابات معقدة لتأهل إيران إلى دور الـ32 من كأس العالم
13:33 | 2026-06-27
حسابات معقدة لتأهل إيران إلى دور الـ32 من كأس العالم
13:33 | 2026-06-27
هل قرار إلغاء هدف إيران أمام مصر صحيح.. خبير تحكيمي يوضح
10:29 | 2026-06-27
الجماهير العراقية تطالب بـ18 اسماً جديداً لتصحيح المسار المنتخب.. من هم؟
08:33 | 2026-06-27
المزيد
فوز العراق
فوز العراق
فوز النرويج
فوز النرويج
التعادل بين الفريقين
التعادل بين الفريقين
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية