Alsumaria Tv

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد نكاية ببرشلونة

2019-07-06 | 10:21
باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد نكاية ببرشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تطور جديد يخص مستقبل نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان والوجهة المقبلة له خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرفض البرازيلي البقاء في "حديقة الأمراء" بالموسم الجديد، ويسعى بكل قوة للخروج والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني وتحديدًا لبرشلونة وتصحيح الخطأ الذي ارتكبه قبل عامين وندم عليه الآن.

ولكن ما يقف أمام عودة نيمار لكامب نو بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا"، هي العلاقة المتوترة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة والتي انفجرت بعد مفاوضات ناصر الخليفي مع اللاعب في عام 2017 ورفضه التحدث مع أي مسئول مع النادي الكتالوني.

وفضل القطري أن يدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب وقدرها 222 مليون يورو، حتى يخطف نيمار ويورط برشلونة قبل بداية الموسم بأيام قليلة ومع مدرب جديد مثل إرنستو فالفيردي في وقتها.

لذلك قام باريس سان جيرمان في الساعات الماضية بعرض خدمات البرازيلي على ريال مدريد، بحسب الصحيفة الإسبانية الشهيرة، للرحيل عن صفوف الفريق وفرض حالة من الاستقرار الفني في كتيبة المدرب "توماس توخيل" لمحاولة الوصول لهدفهم المنتظر وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

محاولات بطل الدوري الفرنسي قد بدأت منذ الدقيقة الأولى لعودة "ليوناردو" في منصب المدير الرياضي للدفع بـنيمار خارج النادي، وإذا لم ينجحوا في بيع اللاعب إلى برشلونة ودخول فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبلي ضمن الصفقة، سيحاولون بيعه إلى ريال مدريد نظرًا لعلاقتهم الجيدة مع فلورنتينو بيريز.

ووفقًا لـ"ماركا" فإن ريال مدريد لم يتفاجأ من العرض المقدم من طرف باريس سان جيرمان للحصول على نيمار، خاصة وأن هذا جزء من عملية الانتقالات والضغط على الأندية في عالم كرة القدم.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية