اعلان

مدافع ومتوسط ميدان على رادار الزوراء في الميركاتو الصيفي

2019-08-19 | 12:00
مدافع ومتوسط ميدان على رادار الزوراء في الميركاتو الصيفي
3,455 مشاهدة

يسعى نادي الزوراء الى ملئ الفراغات في تشكيلته استعداداً للموسم الكروي المقبل 2019/ 2020، إذ يامل النوارس في ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية "الميركاتو الصيفي".

ويلعب الزوراء حالياً في الملخق المؤهل لدور الـ32 من البطولة العربية للاندية "كأس محمد السادس" والمقامة منافساتها في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقال الناطق بأسم النادي عبد الرحمن رشيد في حديث للسومرية نيوز، إن "نادي الزوراء كان بصدد التعاقد مع المدافع الارجنتيني فابريسيو اورتيز ومتوسط الميدان البرازيلي جيلسون لويس لضمهم الى الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية".

واضاف "مع اسف لا المحترف الارجنتيني ولا البرازيلي التحقوا بالفريق في المغرب، بسبب التزامهم بعقودهم مع فرقهم، حيث لم يتمكنوا من الحصول على كتاب الاستغناء من فرقهم، خاصة وان الدوريات الخاصة بهم مستمرة لغاية الان".

واوضح رشيد، أن "النادي يسعى لملئ الفراغ في مركزي لاعب الوسط الارتكاز والمدافع الايسر"، مبيناً ان "ادارة النادي تستغل تواجدها في المغرب للتفاوض مع احد اللاعبين المغربيين لضمه الى النوارس".

وأوقعت قرعة بطولة "كأس محمد السادس" للاندية العربية، الزوراء العراقي، وهورسيد الصومالي، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني في المجموعة الأولى من الملحق المؤهل للدور الـ32 من البطولة.

وتغلب الزوراء، امس الاحد، على نظيره هورسيد الصومالي 2-0 في الجولة الاولى من الملحق.

وسيلعب الزوراء مباراته المقبلة امام إتحاد طنجة المغربي في الجولة الثانية من الملحق يوم الاربعاء المقبل.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية