اعلان

الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي

2019-10-21 | 04:40
الطرفان يلجآن للتفاوض.. مستجدات شكوى درجال ضد اتحاد الكرة بقضية النظام الداخلي
4,069 مشاهدة

تخلف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، ونائبه علي جبار من الحضور الى محكمة بغداد الجديدة بعد طلب الاستقدام الذي ارسلته المحكمة للاستماع الى شهادتهما في الشكوى التي تقدم بها النجم الدولي السابق عدنان درجال بشأن النظام الداخلي.

وكانت محكمة بغداد الجديدة، قد ارسلت، الاسبوع الماضي، كتاب استقدام الى مسعود وجبار من اجل الحضور الى المحكمة والاستماع الى رأيهما بشكوى درجال حول عدم التصويت على النظام الداخلي للاتحاد.

طلب الاستقدام مر عليه اسبوع واحد، ولم يحضر مسعود وجبار الى المحكمة من اجل الادلاء بشهادتهما حتى الان، ومن اجل حضورهما يتوجب ان يتحرك محامي المشتكي "عدنان درجال" لحضور رئيس الاتحاد ونائبه خلال فترة تستغرق من اسبوع الى 10 ايام.

مصدر مقرب من الطرفين، قال في حديث للسومرية نيوز، إن "الجانبين قد يلجآن الى المفاوضات من اجل سحب الشكوى، خاصة مع تضارب الاقوال بين الطرفين بشان التصويت على النظام الداخلي لاتحاد الكرة عام 2017".

يذكر أن درجال، ربح اولى القضايا ضد اتحاد الكرة، حول تزوير الاتحاد لاوراق ترشحه، حيث حكمت محكمة الرصافة بحبس امين سر الاتحاد صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف ستار زوير لمدة عام ونصف.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية