اعلان

كاتانيتش عن مواجهة البحرين: لا نتطلع للوراء.. سنلعب من أجل الفوز

2019-12-04 | 04:28
كاتانيتش عن مواجهة البحرين: لا نتطلع للوراء.. سنلعب من أجل الفوز
4,070 مشاهدة

أكد مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، أنه لا يتطلع الى المواجهات السابقة بين العراق والبحرين، مبيناً أن اسود الرافدين سيلعبون من اجل الفوز في مباراة الغد.

وسيتواجه المنتخبان في نصف نهائي كأس الخليج "خليجي 24" على "استاد عبد الله بن خليفة" بنادي الدحيل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وأنا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الأفضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه".

وأضاف: "أنا راض تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبين جيدون، معظم المنتخبات لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن لدنيا غيابات ولكن أنا أثق بجميع اللاعبين الشباب".

وبين، أن "اللاعبين حين يقدمون أداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن اللاعبين لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات ونعمل على تصحيح هذا الأمر".

وأكد، أن "كل مباراة تختلف عن الأخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن أن نفهم بماذا سيقومون به، نحن موجودون هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب أن نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا أن نفوز".

وتابع: "لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة، بالنسبة لركلات الترجيح، هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة"، مؤكداً أن "وجود الجمهور العراقي هو عامل إيجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين".

واتم كاتانيتش: "في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم ، يجب علينا ان لا نتطلع للوراء،لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها".

يذكر أن مباراة الغد ستكون هي الرابعة بين المنتخبين في ظرف أربعة أشهر، حيث سبق وأن التقيا في نهائي غرب آسيا وفي تصفيات المونديال مرتين.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية