Alsumaria Tv

لجنة الحكام: عقوبة علي صباح هدفها التقويم وليس التشهير

2020-03-11 | 09:11
لجنة الحكام: عقوبة علي صباح هدفها التقويم وليس التشهير

اكدت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، ألاربعاء، ان عقوبة الحكم علي صباح، تم الاعلان عنها بهدف التقويم وليس من اجل التشهير.


اتحاد الكرة كان قد اعلن، معاقبة الحكم الدولي علي صباح، اباليقاف لمباراتين بسبب اتخاذه قراراً خاطئاً في مباراة نفطالوسط واربيل ضمن الجولة الخامسة من ممتاز الكرة، امس الثلاثاء.

وقال عضو لجنة الحكام رعد سليم في حديث للسومرية نيوز، إنه "تابعنا ردور الفعل الكبيرة التي خرجت في مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض الزملاء حول نشر عقوبة الايقاف بحق الحكم الدولي "علي صباح" لمباراتين".

واضاف ان "ردة الفعل منقسمة في الوسط الرياضي حول نشر العقوبة في وسائل الاعلام، ومدى تأثيرها على الحكم الدولي مستقبلاً وهل قرار نشر العقوبة لوسائل الاعلام كان صائباً من قبل لجنة الحكام ام لا، خصوصا في ظل هذا الصراع والانقسام الكبير الذي نشاهده في كل قضية او موضوع".

واوضح أن "قرار نشر العقوبات هو قرار يتم الاعلان عنه من قبل الكثير من الاتحادات الرياضية المحيطة بالعراق على الاقل، وهناك الكثير من الشواهد التي لا تحتاج سوى بحث بسيط في (الغوغل) فهل هذه الاتحادات واللجان اخطأت في قرار نشر الاعلان عن عقوبة".

واضاف سليم، "ارى نشر العقوبة طبيعية وصحية من اجل "التقويم" لا من اجل "التشهير" للحكام الذين يتمتعون بكل الاحترام والتقدير".

تجدر الاشارة الى صباح احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح نفط الوسط على حساب اربيل، حيث تم تسجيل هدف اللقاء الوحيد من خلالها وانتهت على هذه النتيجة.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
جيدة
جيدة
سيئة
سيئة
ازدحامات متفاوتة
ازدحامات متفاوتة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية