اعلان

"يويفا" يحدد موعداً لحسم مصير مباريات المسابقات الاوروبية

2020-03-12 | 10:05
"يويفا" يحدد موعداً لحسم مصير مباريات المسابقات الاوروبية
1,888 مشاهدة

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بيانًا رسميًا، يدعو من خلاله لـ اجتماع فوري مع مختلف الجهات، لمناقشة مستقبل المسابقات المحلية والأوروبية.

وانتشرت تقارير صحفية بأن الاتحاد الأوروبي سيقرر إيقاف دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ويورو 2020، بسبب فيروس كورونا المتفشي في القارة العجوز.

وذكر الاتحاد الاوروبي في بيانه أنه "في ضوء التطورات الجارية بعد انتشار فيروس كورونا في جميع انحاء أوروبا، والتحليلات المتغيرة لمنظمة الصحة العالمية، لقد دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم، ممثلين عن الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 55، بالإضافة لمجالس إدارة رابطة الأندية الأوروبية والبطولات الأوروبية بالكامل، وممثل النقابة الدولي للاعبي كرة القدم، لحضور اجتماعًا بالفيديو يوم الثلاثاء المقبل 17 اذار، لمناقشة مستقبل البطولات الأوروبية".

واضاف "ستشمل المناقشات جميع المسابقات المحلية والأوروبية، بما في ذلك كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وسيتم إجراء مزيد من الاتصالات بعد تلك الاجتماعات بالهيئات المختصة ومنظمة الصحة العالمية، لمعرفة التطورات".

العديد من الدوريات مثل الإسباني والإيطالي، تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى، واستمرار الدوري الفرنسي والألماني بدون حضور جماهيري، كما هو الحال في الإنجليزي الذي لم يعلن حتى الآن عن موقفه.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية