اعلان

اتحاد السباحة: مسألة الاتحاد حسمت.. ما يروج لوجود اتحادين غير صحيح

2020-05-03 | 15:54
اتحاد السباحة: مسألة الاتحاد حسمت.. ما يروج لوجود اتحادين غير صحيح
2,366 مشاهدة

اكد أمين سر الاتحاد العراقي للسباحة، هاشم محمد، ان الجدل القائم بشأن الاتحاد حسم، مبيناً ان ما يروج لوجود اتحادين غير صحيح.

وقال محمد في بيان تلقته السومرية نيوز ان "سرمد عبدالاله اصبح من الماضي في أسرة السباحة بعد ان تم اقصاءه من قبل الهيئة العامة في ١٣ / ٧ / / ٢٠١ واضاف عليها الاتحاد الدولي تأكيده بالإبعاد وينتظر عقوبة ستصل حتمًا من لجنة الاخلاقيات".

وأضاف ان "ما يقوم به من خلط للأوراق من خلف الستار لن ينطلي على الهيئة العامة التي حسمت امرها بالحضور يوم ١٣ / ٥ / 2020 لتجديد الثقة بالرئيس الجديد للاتحاد".

وأوضح ان "ما يروج له عبدالاله من وجود اتحادين للسباحة لا صحة له فقد حسم خمسة من اعضاء الهيئة الادارية السابقة حضورهم في اجتماع الهيئة العامة الذي نتج عنه ابعاده بمحاضر حملت تأييدهم وموافقتهم ولم يتبق من اتحاد عبدالاله اذا سلمنا برسالة الاتحاد الدولي الا عضوين".

وأضاف هاشم ان "اتحاد السباحة بهيئته العامة لن يسمح لعبدالاله بإدخال الاتحاد في دوامة جديدة كما فعل مع اللجنة الأولمبية، وان الهيئة العامة ماضية في اجراءاتها وبإشراف مباشر من الاتحاد الدولي، ولن يتبق لعبدالاله الا مغادرة الوسط الرياضي والكف عن وضع العراقيل في طريق السباحة والرياضة العراقية بشكل عام".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية