اعلان

محكمة "كاس" تفصل النزاعات في اتحاد السباحة

2020-05-29 | 16:29
محكمة "كاس" تفصل النزاعات في اتحاد السباحة
2,264 مشاهدة

أعلن الاتحاد العراقي للسباحة برئاسة سرمد عبد الاله، عن قبول محكمة التحكيم الرياضي ( CAS ) النظر في الشكوى المقدمة اليها من المستشار القانوني للاتحاد نزار احمد.

وذكر الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ''تقدمنا بشكوى الى محكمة التحكيم الرياضي ( CAS ) بتاريخ 27 آيار الجاري للطعن بقرار الايقاف المؤقت ضد رئيس الاتحاد سرمد عبدالاله والذي صدر بصورة غير قانونية ومخالفة لدستور الاتحاد الدولي بناءً على طلب مقدم من جهات عراقية لاستخدامه كغطاء لابعاده عن منصبه، والطعن بعدم شرعية الانتخابات التي جرت قبل أسبوعين، بالاضافة لمطالبتنا أعتماد شرعية الهيئة الادارية للاتحاد المنتخبة في 10 تشرين الثاني 2018''.

واضاف "تضمنت الشكوى توضيح كافة المخالفات القانونية في الاجراءات المتبعة منذ أيقاف سرمد عبدالاله وصولا لاجراء أنتخابات باطلة في 13 ايار الجاري والتي استندت على مراسلات غير نظامية بين الاتحاد الدولي واطراف محلية بعثت اليهم معلومات مزورة ومضللة تم أرسالها الى المحكمة مسنودة بالوثائق والثبوتات الرسمية والحجج القانونية".

وأختتم الاتحاد: "صباح يوم الجمعة 29 ايار الجاري وافقت المحكمة على قبول الشكوى وأرسلت إشعاراً الى الاتحاد الدولي للسباحة وكبيان لمطالبتهم بصورة رسمية تقديم دفوعاتهم خلال عشرين يوما".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية