اعلان

الاستحقاقات المالية وتحضيرات اسود الرافدين على طاولة البرلمان

2020-06-11 | 10:40
الاستحقاقات المالية وتحضيرات اسود الرافدين على طاولة البرلمان
2,517 مشاهدة

كشف رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، عباس عليوي، تفاصيل اجتماع الهيئة التطبيعية لكرة القدم مع النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي بشأن الاستحقاقات المالية للكادر التدريبي للمنتخب الوطني وتحضيرات اسود الرافدين للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

وقال عليوي في حديث للسومرية نيوز، إن "النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، اجتمع اليوم مع الهيئة التطبيعية لمناقشة إيجاد حلول مالية سببها تآخ الموازنة الاتحادية وما يترتب على الاتحاد من التزامات مالية للمدربين وللاستحقاقات المقبلة".

وأضاف عليوي، "تم مناقشة استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات الاسيوية المزدوجة وتوفير الظروف المناسبة للإعداد بشكل مثالي"، مبيناً بالقول، "لم أستطع التواجد في هذا الاجتماع لارتباطي باجتماعٍ ثانٍ مهم".

وتابع عليوي، "تم مناقشة موضوع تجمع المنتخب الوطني في العراق مع رئيس خلية الازمة النيابية حسن الكعبي والذي بدوره سيفاتح الجهات الحكومية المختصة لمعرفة رأيهم بالموضوع".

تجدر الإشارة الى ان المنتخب الوطني سيبدأ رحلة اعداده للتصفيات المزدوجة خلال شهر آب المقبل تحضيراً لمباراته مع هونغ كونغ بالتصفيات في الثالث عشر من شهر تشرين الأول المقبل.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية