اعلان

مدرب برشلونة يصف تصريحات بيكيه بشأن الجدل التحكيمي وريال مدريد بـ"الذكية"

2020-06-22 | 12:59
مدرب برشلونة يصف تصريحات بيكيه بشأن الجدل التحكيمي وريال مدريد بـ"الذكية"
3,339 مشاهدة

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد واعتلى صدارة الترتيب في بطولة الدوري بعد الفوز على منافسه ريال سوسيداد 1-2 في المباراة التي أقيمت بالأمس، الأحد، على ملعب "أنويتا".

كانت هناك بعض الحالات الجدلية في المباراة من بينها إلغاء هدف لصالح ريال سوسيداد كان قد سجله الجناح، عدنان يانوزاي، بالإضافة إلى شكوك حول صحة ركلة جزاء ريال مدريد وهدف كريم بنزيما.

وتحدث سيتين عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة أتليتك بلباو والتي تقام يوم غدًا، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة "العاشرة": "صحيح أنهم أصبحوا في الصدارة، ولكن لا تزال لدينا نفس النقاط وهدفنا هو الفوز في المباريات الثماني المتبقية كما هو الحال لهم بالتأكيد".

وعن صعوبة المنافسة في الدوري الإسباني بسبب التحكيم: "أريد التركيز فقط على مشاكل برشلونة، صحيح أننا لم نفز على إشبيلية، لكننا قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد ولذلك لا أوافق على المبالغة في الحديث عن المشاكل".

وتابع: "هناك أشياء لا أستطيع السيطرة عليها، الجميع رأى ما حدث في مباراة الأمس، وكل شخص تحدث عن رأيه وتقييمه لتلك الحالات".

وبسؤاله عن تصريحات بيكيه وصعوبة خسارة ريال مدريد للنقاط (طالع تصريحاته بيكيه) بعد كل ما حدث في مباراة ريال سوسيداد بالأمس: "جيرارد أثبت أنه شخص ذكي للغاية".

وعن هل تؤثر القرارات التحكيمية الجدلية على برشلونة: "أحيانًا تكون لصالحك وأحيانًا لا، تساهم بعض الأوقات في فرحة الآخرين لكن التحكيم سيكون دائمًا من المشاكل المتأصلة في كرة القدم".

واختتم تصريحاته عن إمكانية تطوير تقنية الفيديو في المستقبل: "هناك بعض الحالات التي لا نفهمها، هناك مراجعة للبعض منها والبعض الآخر لا يتم مراجعته رغم أن تلك التقنية تقوم بتوضيح العديد من الحالات الجدلية التي تؤثر كثيرًا سير المباريات".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية