اعلان

رغم رفض الشرطة.. "الاتحاد" يستضيف قمة سيتي وليفربول

2020-06-25 | 10:13
رغم رفض الشرطة.. "الاتحاد" يستضيف قمة سيتي وليفربول
2,430 مشاهدة

حصل نادي مانشستر سيتي على الضوء الاخضر، لإقامة مباراته أمام ضيفه ليفربول المتصدر، على ملعب «الاتحاد»، الأسبوع المقبل في الدوري الانجليزي لكرة القدم، رغم مطالبة الشرطة إقامته في ملعب محايد، وفق ما أفاد مجلس المدينة، الخميس.

وقد تشهد المباراة المقررة في 2 تموز المقبل، على تنازل سيتي عن لقبه في الموسمين الماضيين لصالح ليفربول، إلا أن الفريق الأحمر قد يتوّج، اليوم، بلقبه الأول منذ 30 عاماً في حال فشل سيتي في الفوز على مضيفه تشلسي.

وقبل استئناف البرميرليج الأسبوع الماضي خلف أبواب موصدة، بعد توقف قرابة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كانت تلك المباراة ضمن خمس مباريات طالبت الشرطة بإقامتها في ملاعب محايدة بسبب مخاوف متعلقة بالسلامة، حيث وتخوّفت دوائر الشرطة وسلطات محلية من تجمع المشجعين خارج ملاعب أنديتهم في انتهاك لقواعد التباعد الاجتماعي.

وقال لوثفور راهمان عضو المجلس: "اجتمعت المجموعة الاستشارية للسلامة التابعة لملعب الاتحاد صباح اليوم لمناقشة المباراة المقبلة بين مانشستر سيتي وليفربول، وبعد مباريات المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت جميعها خلف أبواب موصدة، أشارت المجموعة الاستشارية للسلامة إلى أنها لا تعترض على إقامة المباراة في ملعب الاتحاد".

وفي حال فوز سيتي على تشلسي، الخميس، سيكفي ليفربول التعادل امام سيتي للفوز بلقبه الأول منذ عام 1990، إذ يتصدر فريق المدرب الالماني يورجن كلوب الترتيب بفارق 23 نقطة عن سيتي قبل 7 مباريات من النهاية.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية