اعلان

رسمياً.. العراق ينضم الى الاتحاد الاسيوي للركبي

2020-07-08 | 02:09
رسمياً.. العراق ينضم الى الاتحاد الاسيوي للركبي
395 مشاهدة

أعلن الاتحاد الاسيوي للركبي موافقته الرسمية على منح العراق العضوية الرسمية في الاتحاد الاسيوي الى جانب فلسطين وكمبوديا وافغانستان في اجتماع مجلس ركبي اسيا الذي عقد فجر اليوم الاربعاء عبر المنصة الالكترونية.

وقال رئيس الاتحاد الاسيوي للركبي قيس الظالعي في بيان للجنة الركبي العراقي إنه "بصفتي رئيساً لاتحاد آسيا للركبي، يسعدني أن أرحب بانضمام لجنة الركبي العراقي واتحاد الركبي الكمبودي ولجنة الركبي الفلسطينية والاتحاد الافغاني لعائلة آسيا".

واضاف "أشكر اللجنة التنفيذية لركبي آسيا، ومجلس آسيا للركبي وإشارة خاصة إلى أعضاء لجنة الأخلاقيات والحوكمة بقيادة الرئيس كخرامون جليلوف".

وقدم الظالعي شكره الى "رئيس لجنة الركبي العراقية أحمد قاسم حسين و رئيس الاتحاد الأفغاني هاريس رحمن، ورئيس اتحاد كمبوديا مدام تان تياني، ورئيس لجنة الركبي الفلسطينية ربيع المصري على عملهم الشاق"، مهنئاً إياهم على "هذه اللحظة التاريخية لجميع هذه الاتحادات وعائلة الركبي بالخصوص".

ويعد الاتحاد الاسيوي للركبي أكبر هيئة إقليمية في الاتحاد الدولي للركبي حيث أصبح لديه الآن 34 اتحاداً، ويمثل أعضاء آسيا الركبي بشكل جماعي عدد سكان يزيد عن 4 مليار شخص، وهو ما يمثل 55 ٪ من سكان الارض.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية