اعلان

درجال يستقبل ابطال الكيوكوشنكاي ويجدد دعمه لأصحاب الإنجاز

2020-09-10 | 05:38
درجال يستقبل ابطال الكيوكوشنكاي ويجدد دعمه لأصحاب الإنجاز
319 مشاهدة

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان الوزارة ستواصل تقديم الدعم للرياضيين سعياً لتحقيق الانجازات، وتذليل جميع العقبات لتحقيق النجاحات المنشودة من خلال وضع منشآتها في خدمة قطاعي الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير درجال في مكتبه بـ مقر الوزارة ببغداد، البطلين الدوليين في لعبة الكيوكوشنكاي مصطفى محمد وعلي عمار.

وبحسب بيان للوزارة فإن "الوزير درجال جدد دعمه لأبطال رياضة الكيوكوشنكاي، وتلبية متطلباتهم لاسيما فيما يتعلق بمشاركتهم في بطولتي أوروبا التي ستقام في تركيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل، والعرب التي ستقام في شهر شباط 2021".

وأوضح درجال ان "انجازات ابطال الكيوكوشنكاي محط اعتزاز وتقدير، والوزارة حريصة على رعاية ومتابعة كافة الاتحادات، وتوفير سبل الاعداد اللازمة للنهوض بالمستوى الفني، وتهيئة البنى التحتية اللازمة لممارسة الأنشطة والفعاليات الرياضية".

واستعرض اللاعبان مصطفى محمد و لي عمار امام الوزير الميداليات الملونة التي حصلوا عليها خلال مشاركتهم في البطولات الدولية والمحلية، وقدما شكرهما على الدعم المُقدم لهما لمواصلة تحقيق الانجازات ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية