اعلان

لاعبان جديدان ينضمان لبرشلونة خلال ساعات

2020-10-05 | 09:30
لاعبان جديدان ينضمان لبرشلونة خلال ساعات
3,661 مشاهدة

يتمسك مسؤولو نادي برشلونة بالفرصة الأخيرة لغلق صفقاته الصيفية حتى اليوم الأخير، في محاولة لتدعيم الفريق من أجل المنافسة على البطولات.

كان المدير الفني لفريق برشلونة، رونالد كومان، أكد حاجته إلى دعم مركزي قلب الدفاع ورأس الحربة، مؤكداً الاهتمامات بضم إيريك غارسيا من مانشستر سيتي، وممفيس ديباي من ليون الفرنسي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن "برشلونة لا يزال متمسكاً بضم غارسيا وديباي حتى الساعات الأخيرة من السوق، في ظل وجود إشارات على إتمام الصفقتين قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بحلول منتصف الليل".

وجاءت أنباء اقتراب غلق صفقة ديباي من جونينيو بيرنامبوكانو، بعد أن صرح عقب مباراة فريقه أمام مارسيليا، أن هناك بالفعل اتفاقًا مع برشلونة قد يتم حسمه اليوم.

كما أكد أيضاً المدير الفني لفريق ليون، رودي غارسيا، أن تبديل ديباي ضد مرسيليا قائلاً: "لديه اتفاق مع برشلونة ويمكنه الذهاب إلى هناك رغم أن ذلك ليس نهائياً، فيمكن أن تحدث الأشياء في اليوم الأخير".

كما بات برشلونة على وشك إتمام صفقة إريك غارسيا أكثر، بعد أن أصبح مانشستر سيتي يقبل رحيله، وكانت الساعات الأخيرة كشفت الأخبار عن وجود عرض من برشلونة أقل من السابق، بتقدم 5 مليون يورو ثابت بجانب متغيرات، في حين كان العرض الأول 10 مليون يورو ثابت بجانب المتغيرات.

وجاءت موافقة مانشستر سيتي في الوقت الأخير، بعدما فشلت محاولاتهم لإقناع المدافع صاحب 19 عاماً بالتجديد، وبالتالي سيكون متاحاً للرحيل مجاناً الصيف المقبل، والتوقيع على عقود برشلونة اعتباراً من مطلع العام المقبل.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية