اعلان

حمودي ينفي التسريبات بصدد أسماء المكتب التنفيذي للاولمبية

2020-10-29 | 15:56
حمودي ينفي التسريبات بصدد أسماء المكتب التنفيذي للاولمبية
1,747 مشاهدة

نفى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي أيّ تقارب مزعوم، أو مفاوضات مع سرمد عبد الأله بصدد إنتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية المزمع أقامتها في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال حمودي في بيان إنه "انفي وبشكل قاطع، ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية غير الرسمية بتشكيل قائمة للمكتب التنفيذي المقبل".

وشدّد حمودي على أن "المعايير الحقيقية التي تم إعتمادها باتفاقات ما قبل الانتخابات التكميلية في ٢٢ / ١٠ هي الخيار القائم، الوحيد والمتراصّ، وان الايام القليلة القادمة ستشهد توافقات منطقية لانجاب مكتب تنفيذي قويّ ومتجانس بروح الفريق لا الارادات الفردية".

ولفت حمودي الى انه "توقّع مثل هذه التسريبات غير الأمينة التي يصرّ بعضهم على تسويقها في البيئة الأولمبية بعد الاستشعار بنقاء ونزاهة العملية الانتخابية القانونية".

وأبدى حمودي إستغرابه حيال توافقات جمعت بعض الأطراف المختلفة لسنوات طويلة لكنها "سرعان ما إتفقت بلحظات أيام التحالفات الانتخابية".

وفي ختام حديثه أثنى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على "الدور القانوني المحايد الذي تضطلع به الهيئة القانونية المشرفة على الانتخابات الأولمبية واللجنة التحضيرية وكل الاطراف الساعية لاستيلاد مكتب تنفيذي منتخب وشرعي لقيادة اللجنة الأولمبية في المرحلة المقبلة".

من جانبه نفى مدير المكتب الإعلامي في اللجنة الأولمبية حسين علي حسين ما ورد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية الالكترونية أيّة اتفاقات او تخطيط يسهم فيه مدير العلاقات في اللجنة الأولمبية ومديرها التنفيذي السابق وأمين سر إتحاد الطاولة، عادّاً "تلك الأطاريح من خيالات مدوّنها".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية