اعلان

على سبيل الإعارة.. أرسنال يعلن انتقال لاعبه إلى مارسيليا

2022-07-30 | 08:15
على سبيل الإعارة.. أرسنال يعلن انتقال لاعبه إلى مارسيليا
500 مشاهدة

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي "الصفقة في طريقها للاكتمال حاليًا بعد الاتفاق على كل التفاصيل ورحيل اللاعب لصفوف الفريق الفرنسي، نأمل التوفيق له حتى العودة مع نهاية الموسم".

وانتقل تافاريس صاحب 22 عامًا لصفوف أرسنال الإنجليزي صيف العام الماضي قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد تألقه مع الفريق البرتغالي.

ولعب الظهير الأيسر البرتغالي مع أرسنال في 28 مباراة ونجح في تسجيل هدف واحد هز به شباك مانشستر يونايتد خلال اللقاء الذي أقيم في الجولة الـ34 وانتهى بفوز أرسنال (3-1)، كما صنع هدفين في مسيرته مع الغانرز.

وأعلن نادي أرسنال أيضًا تسمية النرويجي مارتن أوديغارد، صانع ألعاب الفريق وصاحب 23 عامًا قائدًا للفريق اعتبارًا من بداية الموسم الجديد.

وانضم أويجارد لصفوف أرسنال في كانون الثاني 2021، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قبل أن يتحول عقد الإعارة لانتقال نهائي بداية الموسم المنصرم. ولعب النرويجي مع أرسنال 60 مباراة، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 آخرين.

وظهر أوديغارد يحمل شارة القيادة لفريق أرسنال في المباريات الثمانية الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أمام ساوثهامبتون وتشيلسي ومانشستر يونايتد ووست هام وليدز يونايتد وتوتنهام ونيوكاسل وإيفرتون.
Alsumaria Tv
>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية