السومرية نيوز/
بغداد
أعلن اتحاد بغداد الفرعي للملاكمة، السبت، عن اختتام
منافسات بطولة اندية بغداد لفئة الناشئين على حلبة
نادي الحسين، مبينا ان فريقي
الزوراء والإتصالات أحرزا المركز الأول في البطولة، فيما أكد أنها جاءت لتفعيل
الفئات العمرية والكشف عن الخامات التي تنبيء بمستثقبل واعد.
وقال رئيس الاتحاد
عبد الرضا جبر في حديث لـ"السومرية
نيوز"، إن "اتحاد بغداد الفرعي نظم على مدى ثلاثة أيام منافسات بطولة أندية
بغداد بالملاكمة لفئة الناشئين على حلبة نادي الحسين الرياضي"، مبينا أن
"البطولة شهدت مشاركة 105ملاكما مثلوا 30 ناديا تم تقسيمها إلى مجموعتين
الكرخ والرصافة".
وأضاف جبر أن "النتائج أسفرت عن فوز نادي الإتصالات
بالمركز الأول عن مجموعة
الرصافة وحل نادي الإئتلاف وصيفا له فيما جاء نادي الحسين
ثالثا في الترتيب، فيما توج
نادي الزوراء بطلا لمجموعة الكرخ متقدما على نادي
الخطوط فالعمال بالمركز الثالث".
وتابع جبر أن "البطولة شهدت منافسة شديدة بين
الملاكمين مما يؤكد قوة ورصانة قاعدة الملاكمة في أندية بغداد"، لافتا إلى أن
"الغاية من تنظيم البطولة هو الدعم والتفعيل للفئات العمرية فضلا عن الكشف عن
المواهب والخامات اللكمية التي تنبيء بمستقبل واعد".
يذكر أن
اتحاد الملاكمة نظم خلال الأسبوع الماضي بطولة
المناطق بالملاكمة حيث جرت المنافسات في ثلاث مناطق هي الشمالية وفاز فيها نادي
ديالى بالمركز الأول ونادي
الثورة من
كركوك ثانيا ونادي دهوك بالمركز الثالث، فيما
جرت منافسات
المنطقة الجنوبية في
محافظة ميسان وأسفرت عن فوز نادي دجلة بالمركز
الاول متفوقا على نادي الجنوب ونادي
العمارة، فيما نظمت منافسات المنطقة الوسطى في
كربلاء وأسفرت عن فوز نادي الكوفة بالمركز الأول والحلة بالمركز الثاني والعراق
بالمركز الثالث.