السومرية نيوز/
بغداد
نفى مدرب
نادي الكهرباء حسن احمد، الثلاثاء،
إدعاءات نائب رئيس
نادي النفط بشان التهجم على حكم مباراة الفريقين في دوري
النخبة، مؤكدا أن علاقة طيبة تربطه بنادي النفط وإدارته رغم الإساءة في التعامل،
فيما أشار إلى أن المبرر الوحيد لمنع الكهرباء من اللعب على
ملعب النفط هو
المنافسة بين الفريقين.
وقال حسن احمد في حديث لـ"السومرية
نيوز"، إن "الإدعاءات التي أطلقها نائب رئيس نادي النفط
كاظم سلطان بشأن
تهجمي على حكم مباراة الكهرباء والنفط عارية عن الصحة"، مبينا أن "لاعبي
النفط
كانو بعيدين عن الروح الرياضية حيث كانو يكثرون السقوط في حال وجود هجمة
لفريقنا مما يفرض علينا إخراج الكرة إلى خارج الملعب وعندما تلعب الكرة من قبلهم
فيحاولون لعبها في آخر نقطة عن خط الدفاع ليولدوا ضغطا على خطنا الدفاعي".
وأضاف احمد أن "هذه الحالة هي التي
دعتني للحديث مع حكم المباراة الذي تفهم الموقف ولم اتهجم عليه إطلاقا ولو بدر مني
شيء من هذا القبيل فالحكم لديه تقرير يمكن أن يدون فيه ما يتعرض له خلال
المباراة"، عازيا "قرار إدارة النفط بمنع فريق الكهرباء من اللعب على
ملعبها للمنافسة الشديدة بينهما في دوري النخبة
حيث سبق لهم افتعال هذا الامر مع نادي الشرطة".
وتابع احمد "رغم الإساءة التي قوبلنا
بها حيث لم يكن الترحيب من إدارة النفط مثلما كان في السابق فإني تربطني علاقة طيبة
مع إدارة النفط وبالأخص ناب رئيس النادي
كاظم سلطان".
وكانت
إدارة نادي النفط قررت منع نادي
الكهرباء من اللعب على ملعب النفط بداعي تهجم مدرب الفريق على حكم مباراة الفريقين
الي جرت في الجولة الخامسة من
دوري النخبة وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
يذكر أن نادي الكهرباء يتخذ من
ملعب نادي
النفط ملعبا له لإجراء مبارياته الرسمية ضمن منافسات دوري النخبة الكروي.