السومرية نيوز/
بغداد
أكد
المنتخب الوطني للشباب، الأربعاء، أنه سيجري
آخر وحدة تدريبية له في
ملعب الشعب قبل المغادرة إلى الأدن للمشاركة في البطولة الثلاثية،
مبينا ان القائمة التي ستمثل المنتخب تضمنت
23 لاعبا، فيما أشار إلى إكمال الإجراءات الإدارية
لمغادرة الوفد.
وقال المدير الإداري للمنتخب
كريم فرحان في حديث
لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب سيجري اليوم الأربعاء، آخر وحداته التدريبية
قبل المغادرة إلى
الأردن للمشاركة في البطولة الثلاثية"، مبينا أن "التدريبات
ستكون على ملعب الشعب الثاني في الساعة الخامسة عصرا".
وأضاف فرحان أن "القائمة التي ستمثل المنتخب
في البطولة الثلاثية تتألف من 23 لاعبا،ولن تكون هي النهائية حيث من الممكن إضافة لاعبين
جدد حسب ظروف المنتخب تحضيرا للمشاركة في نهائيات آسيا"، مؤكدا "إنهاء كل
الإجراءات الإدارية للوفد المغادر واستحصال تأشيرات
الدخول".
ويغادر وفد المنتخب الوطني للشباب يوم غد الخميس،
إلى الأردن للمشاركة في البطولة الثلاثية التي تقام في
عمان بمشاركة منتخبات الأردن
وتونس والعراق، حيث يلعب المنتخب أولى مبارياته أمام
تونس في الـ15 من أيلول الحالي،
ويرأس وفد المنتخب
عضو الاتحاد والمشرف على الفريق
كامل زغير.