السومرية نيوز/
بغداد
تخلى فريق
دهوك مرغما عن صدارته لدوري النخبة
الكروي، بعد أن خسر على ملعبه وأمام جمهوره بهدف واحد لهدفين أمام جاره
اربيل، في
مباراتهما التي جرت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ12 من
دوري النخبة، ليستفيد الشرطة
من هذه الخسارة بعد أن فاز على
كربلاء واعتلى صدارة الفرق.
ففي ملعب
نادي دهوك تلقى أصحاب الأرض الهزيمة
الثانية لهم خلال الموسم الحالي، عندما خسروا بهدف واحد لهدفين أمام فريق اربيل،
وشهد الشوط الأول أداء متوسطا من الفريقين تركز وسط الملعب رغم توفر بعض الفرص
الخطرة لكلا الفريقين، حيث أضاع لدهوك
جواد كاظم فيما أضاع بوكينا وأمج
راضي ولؤي
صلاح فرص اربيل لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى الأداء ليتمكن
فريق اربيل من تحقيق التقدم عن طريق اللاعب المحترف بوكينا،
بعدها سيطر اربيل على
مجريات المباراة وعزز تقدمه بهدف ثان بواسطة اللاعب
امجد راضي، فيما قلص دهوك الفارق
في الدقيقة 97 من المباراة، ليتجمد رصيد دهوك عند 22 نقطة، فيما رفع اربيل رصيده
إلى 13 نقطة.
ومن كربلاء عاد فريق الشرطة بثلاث نقاط
مهمة ارتقت به إلى صدارة الدوري بعد أن
تغلب على مستضيفه كربلاء بهدف نظيف سجله
حسين كريم ليرفع الشرطة رصيده إلى 25 نقطة.
يذكر أن نتائج المباريات الأخرى التي جرت ضمن
الجولة الـ12 أسفرت عن فوز
الزوراء على
المصافي بهدفين لواحد، فيما تعال
كركوك
والنفط بدون أهداف وبغداد والكهرباء بذات النتيجة.