السومرية نيوز/
بغداد
أختتمت في قاعة التاميم ببغداد، الاثنين، منافسات
بطولة أندية بغداد بالقوة البدنية الني
نظمها الاتحاد الفرعي في بغداد باشراف
الاتحاد العراقي المركزي للقوة البدنية، حيث
شهدت البطولة مشاركة تسعة أندية بواقع اكثر من 40 لاعبا لفئتي الناشئين والشباب،
وأسفرت منافسات البطولة عن تتويج
نادي القوة الجوية بطلا لفئة الناشئين فيما أحرز
الجيش لقب فئة الشباب.
وشهدت البطولة التي جاءت باكورة لنشاطات
الاتحاد للعام الحالي، مشاركة تسعة أندية هي النجدة والجيش والقوة الجوية والسكان
والسكك والشباب والصناعات الكهربائية والكاظمية، وتضمنت منافسات الأوزان 53
كلغم و59كلغم و66كلغم و74 كلغم و83 كلغم و94 كلغم و105 كلغم و120 كلغم وفوق الـ120
كلغم.
وقال رئيس الاتحاد ربيع محمد أن "البطولة
تأتي باكورة لنشاطات الاتحاد للموسم الحالي، وهي أفضل محطة لاختيار اللاعبين المؤهلين لتمثيل
المنتخبات الوطنية في البطولات المقبلة"، مؤكدا أن "الاتحاد سيختار لاعبي
منتخب بغداد الذي سيشارك في منافسات بطولة منتخبات
العراق التي ستقام في محافظة
واسط في الثامن والعشرين من شهر شباط الحالي".
وأسفرت منافسات البطولة عن
تتويج نادي
القوة الجوية بالمركز الأول في مكنافسات فئة الناشئين بعد ان جمع لاعبوه 42 نقطة، متقدما
على نادي السكك الذي حل وصيفا بـ27 نقطة، فيما ذهب المركز الثالث لناديي النجدة والاسكان
بحصولهما على23 نقطة، وفي منافسات فئة الشباب توج نادي الجيش بالمركز الأول جامعا
51 نقطة، فيما حل نادي النجدة ثانيا بعد أن
جمع 30 نقطة، وذهب المركز الثالث لناديي
الكاظمية والصناعات الكهربائية بعد
أن جمعا 25 نقطة.
وفي ختام المنافسات تم توزيع الكؤوس
والميداليات بين الفائزين في المنافسالت الفردية والفرقية، فيما تم منح المشاركين
والحكام شهادات تقديريو نظير جهودهم التي بذلوها لإنجاح البطولة.
يذكر أن منافسات النسخة السابقة التي
أقيمت العام الماضي، في
نادي الكاظمية شهدت فوز نادي الجيش بالمركز الأول في فئة
الشباب، فيما توج نادي الكاظمية في منافسات فئة المتقدمين.