السومرية نيوز/
بغداد
أحرز
المنتخب الوطني للرماية الأولمبية
لفئة الرجال، الأربعاء، المركزالثالث فرقيا
في بطولة
الكويت الدولية الثانية للرماية الأولمبية المقامة حاليا على مجمع ميادين
صباح الأحمد الأولمبي للرماية.
وقال نائب رئيس
خضير عباس في رسالة نقلها
المتحدث الإعلامي تلقت "السومرية نيوز"،نسخة منها إن "المنتخب الوطني
للرماية الأولمبية للرجال أحرز المركز الثالث فرقيا في فعالية 25مترا من بين 45 دولة
مشاركة وفي ثاني ايام بطولة
امير الكويت الدولية الثانية للرماية الاولمبية المقامة
حاليا على مجمع ميادين
صباح الاحمد الاولمبي للرماية".
وأضاف عباس أن"الفوز الفرقي حققه ثلاثة
من الرماة هم كل من الرامي معمر
عماد بتسجيله (466) نقطة، والرامي سيف
علاوي بـ(532)
نقطة، والرامي زيد طارق بـ(380) نقطة،"، مبينا أن "هذا هو الإنجاز الثاني
بعد الانجاز الذي حققه الرامي احمد
قحطان في مستهل البطولة بخطفه المركز الأول للشباب
".
بدوره أكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني علاوي عبد الله ان
"منتخبنا الوطني المشارك في هذه البطولة قدم ولازال يقدم الكثير من الهمم والعطاء
حتى بلوغ الانجاز التام في جميع الفعاليات "، مبينا أن "المنتخب الوطني كان
جاهزا للبطولة وكانت كل المؤشرات تؤكد أنه سيحقق الإنجازات خلال المنافسات".
وكان الرامي احمد قحطان
رحمة الله أحرزالمركز
الاول لفئة الشباب بفعالية المسدس الحر (50م) في مستهل منافسات بطولة امير الكويت الدولية
الثانية التي تجري منافساتها حاليا في مجمع الامير جابر الاحمد الصباح الاولمبية بدولة
الكويت .