اعلان

اسبوع دقيق ومهم جدا... ابرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

2020-08-22 | 02:00
اسبوع دقيق ومهم جدا... ابرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
المصدر:
2,890 مشاهدة

نشهد هذا الاسبوع تغييرات كثيرة في مواقع الكواكب ويكون الحدث الاهم هو انتقال الشمس يوم الاحد 23 من برج الاسد الناري الى برج العذراء الترابي لتنضم الى كوكب عطارد فينعم الفلك على مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار، فتكون سنة التجدد والقرارات المصيرية والاحداث المثيرة التي سترافق مواليد الابراج الترابية طيلة العام.. تنقلات وتغيرات وحب جديد أو عمل جديد بانتظارك.

سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجئك بكل جديد من ارباح ومكاسب والتكريم والتفوّق. ستعيش مواليد برج العذراء سنة مميزة ومفعمة بالإيجابيات على كافة المستويات حيث تتحقق أحلامك وتستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تتضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير.
 
بالنسبة الى الحدث الابرز هو وجود كوكب عطارد في برج العذراء الى جانب الشمس ان كوكب عطارد هو اقرب كوكب للارض ما يعني ان تاثيراته ستكون مباشرة على مواليد العذراء ان وكب عطارد هو المسؤول عن تحسن الاجهزة اللاكترونية والموبايلات كما يؤثر ايجابا في مجال التفكير والدراسة والاتصالات والمواصلات والاوراق والملفات والسفر ويكون اكثر المستفيدين من وجود عطارد في العذراء مواليد الثور العذراء الجدي.

لتفقد الأبراج اليومية أنقر هنا.

كذلك سوف تعيش مواليد الابراج المائية عاملا فلكيا مهما مع وجود كوكب الزهرة كوكب الحب والمال والشهرة والتالق في برج السرطان المائي فتشعر مواليد السرطان العقرب والحوت بحيوية مضاعفة ورومنسية واجواء عذبة عاطفيا وعائليا وتكون المعنويات مرتفعة وتتميز عن الاخرين باشراق وصحة جيدة واعصاب متينة فترة مميزة لتطور عاطفي او مهني يحصل او لآنجاز او الحصول على شهادة او زواج او خطوبة.

تتابع التاثيرات الفلكية والتغييرات والتنقلات الكثيرة في حركة الكواكب ما يعني اسبوع فلكي مهم جدا يحمل أحداثاً مهمة لمواليد برج العذراء مع وجود الشمس وعطارد في برجهم الزهرة في السرطان المشتري زحل وبلوتون في الجدي المريخ في الحمل يسبب تراجعا صحيا لمواليد السرطان الميزان والجدي اورانوس في الثور يسبب في معاكسات ومضايقات وتراجعا في العمل والمهنة لمواليد العشرية الثانية لمواليد الثور الاسد العقرب والدلو .

لتفقد الأبراج الشهرية أنقر هنا.

كذلك سوف تسجل بداية الاسبوع يومي السبت والاحد وجود القمر في برج الميزان فتشعر مواليد الابراج الهوائية بالاستقرار والثبات وتباشر في مشاريع بعيدة المدى ومدروسة بعناية الاحد والاثنين القمر في العقرب ما يعني ان مواليد السرطان العقرب والحوت ستقطف جهود مساعيها السابقة وثمار كبيرة وبدايات جديدة الاربعاء والخميس القمر في القوس الناري يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من العذراء فتتمتع مواليد الابراج النارية بديناميكية كبيرة وتكون محط الانظار فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.نصل الى عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الجدي الترابي ليشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من العذراء فتطل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على فترة جيدة وواعدة على كافة الاصعدة.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية