اعلان

كثير من الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار بانتظار مواليد هذه الابراج!

2021-09-03 | 03:30
كثير من الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار بانتظار مواليد هذه الابراج!
المصدر:
10,145 مشاهدة

احداث كثيرة تطبع هذا الاسبوع الفلكي المهم جدا. ندعوكم لقراءة هذا المقال والاطلاع على أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع، بحسب عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

الحدث الاهم والابرز هذا الاسبوع هو القمر الجديد في برج العذراء الترابي الذي يحمل معه بدايات جديدة واخبار جديدة لمواليد العذراء والثور والجدي.

كما يسجل هذا الاسبوع وجود كوكب عطارد في برج الميزان الهوائي، فيرتاح اصحاب هذا البرج من المشاكل والخلافات والحوادث. كذلك فان عودة عطارد الى سيره المباشر يغمر مواليد العقرب بالحكمة والاسلوب الجيد في التعامل مع كل الظروف والناس.

كذلك لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج الميزان ما يجعل الامور العاطفية والعائلية العالقة لدى مواليد الابراج الهوائية تتحلحل لتكتمل الصورة وتفرح بالاخبار السارة والافراح بين افراد العائلة.

وجود الشمس والمريخ في العذراء يعني الكثير من الطاقة الايجابية والمفاجآت السارة والازدهار والتغيير الايجابي والحماسة الشديدة التي تدفع مواليد الابراج الترابية الثور والعذراء والجدي للقيام بخيارات مهمة ولتحديد الاولويات.

المشتري في الدلو، فيلطف الاجواء ويجعل المحادثات اكثر ايجابية والاتفاقات اكثر احتمالا بحيث تخدمه الظروف وتجعله اقرب الى تحقيق الاهداف. هذه التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والميزان والدلو.

كما تسجل بداية الاسبوع يومي السبت والاحد وجود القمر في الاسد الناري لينتقل يومي الاثنين والثلاثاء الى العذراء ليشكل قمرا جديدا، فتكون مواليد الابراج الترابية الثور والعذراء والجدي امام تطورات او اخبار ايجابية جدا تتعلق بالسفر والعمل والمكاسب المالية، وتتوضح نتائج الامتحانات الاكاديمية والمدرسية الناجحة.

بالنسبة الى يومي الاربعاء والخميس فستكون هوائية بامتياز مع انتقال القمر الى برج الميزان الهوائي فتتوضح المسائل الغامضة وتتصحح الاخطاء وتكثر الايجابيات والحظوظ الكبيرة لدى كل من مواليد الجوزاء والميزان والدلو.

ونختم الاسبوع يوم الجمعة مع انتقال القمر الى برج العقرب المائي فتتحسن اوضاع كل من مواليد السرطان والعقرب والحوت.

بالنسبة الى حركة الكواكب، فالشمس والمريخ في العذراء. زحل متراجعا في الدلو، وبلوتون في الجدي.
 
والخبر الابرز الذي يساعد مواليد الجوزاء والميزان والدلو هو وجود عطارد والزهرة، كوكب الشهرة والحب، في برج الميزان، فتكون مواليد الابراج الهوائية في طليعة الابراج الرابحة. معنويات مرتفعة، فترة ناجحة، تقدم وازدهار وظروف مهمة، هذه الخارطة الفلكية تعني المزيد من الحظوظ والمفاجآت السعيدة والافراج العاطفية والعائلية.
 
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن لمشاهدة آخر حلقات أسرار الفلك أنقر هنا

أخبار الأبراج

منوعات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية
X