اعلان

بالفيديو حملة ماكو ايجار لمساعدة اصحاب الدخل المحدود

2020-03-28 | 06:03
المصدر:
3,059 مشاهدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بحملة تحت عنوان #ماكو_إيجار لمساعدة اصحاب الدخل المحدود.. المزيد في تقرير مراسلنا مصطفى لطيف.

الحياة شبه متوقفه.. حظر كامل للتجوال أوقف اعمال أصحاب القوت اليومي.. الحكومة لم توفر لهم شيء.. تكاد أن تكون عاجزة تماما لاتقوى على مواجهة الازمات.. المشاكل الأزلية في العراق كثيرة ومنها أزمة السكن التي جعلت نسبة كبيرة من المواطنين مستأجرين.. إجراءات وباء كورونا الوقائية ارهقت هذه الفئة الكبيرة من المجتمع.. لا عمل ولا دعم حكومي والايام تمضي وموعد الإيجار يقترب.. هذه المعاناة دفعت مجموعة كبيرة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تبني حملة ماكو إيجار تخاطب أصحاب الأملاك للتخلي عن ايجاراتهم لهذا الشهر.

أصحاب المحال التجارية هم أيضا أغلقوا أبواب رزقهم..يندرجون أيضا ضمن خانة محدودي الرزق.. فهم ينتظرون اي اجراء يتخذ يغنيهم عن دفع الإيجار..

كيف ستمضي الأمور مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا وتوقف الحركة التجارية.. الأمر مبهم والواقع مأساوي وللفقير رب يحميه.

وينتظر المواطن حلول السماء بعد أن عجز من حلول الطبقة السياسية التي تتحمل العبئ الأكبر في هذا الاختبار الذي كشف حجم فسادهم.

كورونا في العراق

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية