اعلان

بالفيديو العتبة العباسية المقدسة تتبرع بانشاء ٦٠ غرفة للمرضى بمستشفى الحسيني

2020-04-09 | 06:00
المصدر:
3,602 مشاهدة

لم تستوعب مستشفى الحسيني في كربلاء المقدسة إعداد المصابين بفيروس كورونا بسبب قلة الردهات المخصصة لهم، وهو ما دفع العتبة العباسية الى التبرع بأنشاء ستين غرفة منفردة للمرضى وبفترة زمنية محددة، وهو من المتوقع ان يسهم في تقليل الضغط على الكوادر الطبية. أصبح من الظروري أنشاء ردهة أضافية لردهة الحميات الأصابات الطارئة في كربلاء المقدسة كلفة سماحة المتولي الشرعي قسم الصيانة الهندسية وبدعم مستشفى الكفيل التخصصي بأنشاء غرف ردهة سريعة متكونه من ستين غرفة منفردة عبارة عن سويت للمرض للمصابين للحاجة الماسة لهذا الغرض.

كان دوامنة على مدى اربع وعشرين ساعه تقسم الكادر إلى ثلاث شفتات صباحي ومسائي وليلي الغرض من هذا العمل هو إنجاز المشروع فترات زمنية محددة الغرض إدخاله للخدمة الطبية.
بدوره اكد مستشفى الحسيني العام في المحافظة أن هذه الردهات ستساهم بشكل كبير في تقليل الأصابات بسبب عزل المريض عن الأخر فضلاً عن توفير كافة وسائل الراحه للمريض المصاب.
الفكرة المهمة بهذا المستشفى وهذا المشروع أن الغرف منفرده معظم حقيقة قاعتنا في مدينة الإمام الحُسين الطبية عبارة عن قاعات نعم مفصولة بي بردات لكن غير مفصولة بغرف خاصة للمريض واحدفقط هذه المستشفى لبت احتياج المدينة خاصة في هذا الوباء لأنه كون المريض ينقل العدوى الغير مريض لاسامح الله خاصة في المراحل البدائية.
ومع أزدياد حالات الأصابة بفيروس كورونا في المحافظة، تبرز المخاوف من حدوث الضغط على الكوادر الصحية بسبب قلة الردهات والغرف في داخل المستشفى العام.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

كورونا في العراق

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية