اعلان

بالفيديو الكاظمي: الحكومة لن تقف مكتوفة الايدي ازاء تجارة المخدرات

2020-09-17 | 06:28
المصدر:
1,360 مشاهدة

كشفت مفوضية حقوق الانسان بأن عدد الموقوفين والمحكومين في قضايا تجارة وتعاطي المخدرات منذ بداية عام الفين وعشرين بلغ اربعة الاف وخمسمئة واربعة وتسعين ما عدا اقليم كردستان , فيما توعد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بملاحقة تجار المخدرات قانونيا وتقديمهم للقضاء .

آفة اخذت تفتك بالمجتمع من خلال استهدافها للشباب .. الا وهي المخدرات التي باتت منتشرة على نطاق واسع ينذر بخطر كبير في معظم محافظات البلاد ..

مفوضية حقوق الانسان كشفت عن اعداد الموقوفين والمحكومين في قضايا تجارة وتعاطي المخدرات .. مؤكدة ان الاعداد لعام الفين وثمانية عشر بلغت تسعة الاف وثلاثمئة وثمانية وعشرين في حين سجل عام الفين وتسعة عشر ستة الاف واربعمئة وسبع قضايا، اما عام الفين وعشرين فمنذ بدايته ولغاية الاول من الشهر الحالي فان عدد الموقوفين والمحكومين في قضايا تجارة وتعاطي المخدرات بلغ اربعة الاف وخمسمئة واربعة وتسعين ما عدا اقليم كردستان ..

عضو مفوضية حقوق الانسان فاضل الغراوي قال ان مادتي الكريستال وكبتاكون ( صفر واحد ) هي اكثر المواد الصناعية استخداما في تعاطي المخدرات بالعراق، داعيا الحكومة الى اطلاق حملة لملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وتشديد الحماية على الممرات المائية والبرية التي ما تزال تمثل نقطة عبور لتجارة المخدرات.

يأتي ذلك فيما توعد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بملاحقة تجار المخدرات قانونيا وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل،، مبينا ان الحكومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء الأفراد والجهات التي تتاجر بالمواد المخدرة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

محليات

خاص السومرية

بالفيديو

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية